مباراة النصر ضد ذوب آهن أصفهان الإيراني في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة.

أخر تحديث : الأربعاء 29 مايو 2019 - 10:21 مساءً
مباراة النصر ضد ذوب آهن أصفهان الإيراني في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة.

يضرب فريق النصر، بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا، موعداً مع مضيفه ذوب آهن الإيراني، يوم الأربعاء المقبل، في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويحل فريق النصر ضيفاً على ذوب آهن، في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “نادي العربي”، في العاصمة القطرية الدوحة، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات للبطولة الآسيوية.

وكان من المقرر أن يخوض فريق النصر مباراته أمام مضيفه ذوب آهن، يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب “كربلاء” في العراق، ولكن الاتحاد الآسيوي قرر تأجيل اللقاء.

يواجه فريق النصر السعودي، نظيره ذوب آهن أصفهان الإيراني اليوم الأربعاء 29 مايو في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، عن إذاعة تلك المباراة بين فريق ذوب آهن أصفهان الإيراني، ضد النصر السعودي في الساعة الثامنة مساءً عبر قناة بين سبورتس الرياضية 3 HD.

ويحتل فريق ذوب آهن أصفهان الإيراني المركز الأول بجدول ترتيب مجموعته برصيد 11 نقطة، بينما يحل فريق النصر السعودي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

وتعتبر هذه المباراة تحصيل حاصل بين الفريقين خلال المجموعة، حيث ضمن الثنائي التأهل إلى الدور القادم بعد إنتهاء مباريات جميع الأندية الأخرى، وسيتنافس الفريقان على صدارة المجموعة فقط.موعد مباراة النصر ضد ذوب آهن أصفهان الإيراني في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

ويأتي قرار الاتحاد الآسيوي بتأجيل المباراة، بعد أن طلب من إدارة نادي ذوب آهن نقل المباراة إلى ملعب آخر، على خلفية أحداث صاحبت مباراته مع الزوراء في الملعب ذاته في المرحلة الخامسة.

وسيتم إذاعة مباراة النصر ومضيفه ذوب آهن، عبر قناة “بي إن سبورت 3″، وبأداء صوتي للمعلق عامر الخوذيري.

وتعتبر المباراة “تحصيل حاصل” بين الفريقين، حيث ضمن النصر وذوب آهن، رسمياً، التأهل لدور الـ16 من البطولة الآسيوية، من الجولة الماضية، وسيحدد اللقاء صاحب الصدارة من الوصيف.

استقر البرتغالي روي فيتوريا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم،على تشكيل فريقه لمواجهة نادي ذوب آهن أصفهان الإيراني في دوري أبطال آسيا.

ويلتقي النصر السعودي مع ذوب آهن أصفهان الإيراني غداً الأربعاء في الجولة الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

ومن المتوقع أن يدخل النصر المباراة بتشكيل مكون من …

حراسة المرمي : وليد عبدالله

خط الدفاع : عبدالله مادو – عمر هوساوي – سلطان الغنام –  عوض خميس

خط الوسط : عبدالعزيز الجبرين – عبدالرحمن الدوسري – عبدالله  الخيبري – يحيى الشهري.

الهجوم : فهد الجميعه – عبدالله ال سالم

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة العبير الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.