واقعةٌ صادمةٌ لا يمكن تخيلها معنفة تبوك تكشف تفاصيل الاعتداء عليها .

أخر تحديث : السبت 25 مايو 2019 - 3:13 مساءً
واقعةٌ صادمةٌ لا يمكن تخيلها معنفة تبوك تكشف تفاصيل الاعتداء عليها .
 اريج معنفة تبوك كما تم تسميها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، هي سيدة سعودية متزوجة وتتعرض بشكل متكرر للضرب على يد زوجها.
وقال أحد المستخدمين على تويتر ويقول أن أريج هي شقيقته، أنها حاولت التوجه لجمعية حقوق الانسان فطلبوا منها احضار بناتها معها لرؤية آثار الاعتداء والتأكد من الواقعة، ولكنها لم تتمكن من ذلك بسبب ظروفها المادية وعدم وجود شخص معها ليعينها على الذهاب.
وأضاف أنها توجهت لمقر الشرطة لتشكو عليه، فأحضروه وأخلوا سبيله برفقة زوجته، وعند العودة للمنزل قام بضربها وقطع أذنها وتسبب بجرح كبير في رأس ابنته.
السعودية.. ”معنفة تبوك“ رهف العميري تسلّم نفسها للشرطة بعد تغيبها عن منزل ذويها

شهدت السعودية، حادثة صادمة من رجل تجاه امرأة في رمضان، بعد أن تداول مغردون على موقع “تويتر”، صورًا وفيديوهاتٍ توثّق الحادثة.

وتصدر هاشتاغ “#أريج_معنفة_تبوك”، اليوم السبت، قائمة تريند -الأكثر تداولًا- على موقع “تويتر” في السعودية، شارك فيه عشرات الآلآف من السعوديين، لمطالبة السلطات بالتدخل.

وذكرت صديقة “أريج” المعنفة من منطقة تبوك شمال السعودية، أن المرأة تتعرض بشكلٍ دائمٍ هي وبناتها للضرب المبرح والتعذيب على يد زوجها.

فيديو اريج معنفة تبوك تكشف تفاصيل الاعتداء عليها

وأوضحت أن “أريج” ذهبت إلى جمعية حقوق الإنسان (هيئة حكومية) لتشكو ما حدث، إلا أن المسؤولين طلبوا منها إحضار بناتها لتوثيق الحادثة، ولكن لم تستطع بسبب منع زوجها.

وأشارت إلى أنها ذهبت إلى الشرطة لتشكو تعرضها للضرب المبرح هي وبناتها، إلا أنه تم إخلاء سبيله برفقتها بعد القبض عليه، ليقوم بعد ذلك بقطع أذنها، وتعذيبها وبناتها؛ مما تسبب لهم بجروح وكدمات في رأسهم.

ويطالب المغردون في هاشتاغ #أريج_معنفة_تبوك”، السلطات السعودية بالتحرك لإنقاذالمرأة وبناتها من التعذيب المستمر خلال شهر رمضان.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة العبير الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.