هروب عروس قاصر من زوجها في نهار رمضان و الشرطة تفتح تحقيقاً في الحادثة

أخر تحديث : الخميس 23 مايو 2019 - 5:59 مساءً
هروب عروس  قاصر من زوجها في نهار رمضان و الشرطة تفتح تحقيقاً في الحادثة

تمكن عروس  قاصر تبلغ من العمر 17 عاماً من الهرب بعد يوم واحد من حفل زفافها على شاب سعودي ففي صباح يوم زفافه، تقدم الرجل بشكوى ضد والد الفتاة في مركز للشرطة في مدينة طوخ.

هروب عروس مصرية قاصر من زوجها السعودي

وأفاد العريس للمسؤولين انه دفع مبلغ 125 ألف جنيه مصري (7697 دولار) لوالد العروس الذي يعمل كمزارع قبل الزفاف مباشرة مقابل اتمام الزواج بموجب عرفي.

وفتحت الشرطة تحقيقاً في الحادثة لمعرفة تفاصيل هروب الفتاة من الشقة التي قام باستئجارها العريس للقاصر في مدينة بنها.

نتيجة بحث الصور عن عروس قاصرة في نهار رمضان

فنظرًا إلى أن الفتاة لم تكمل الـ18 عامًا، لا يحق لها الزواج من الناحية القانونية في مصر، كما أن العقد العرفي يعتبر غير رسمي في البلاد إلاّ أن الوالد قبل بتزويجها مقابل مبلغ مادي.

كلّ عروس تسعى للتألق الدائم في ليلة العمر الخاصّة بها، وتتابع أدقّ التفاصيل بحذر شديدٍ، لكي لا تخفق أبداً. إلا أنّه في الكثير من الأوقات قد تعيش العروس حالات من التوتر مع اقتراب الموعد المنتظر، وهذا ما قد ينعكس على إطلالتها وشكلها، وبالتالي قد تفسد هذه الليلة.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة العبير الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.