مباراة الاتحاد اليـوم أمام الوحدة الإماراتي والقنوات الناقلة .

أخر تحديث : الثلاثاء 21 مايو 2019 - 10:06 مساءً
مباراة الاتحاد اليـوم أمام الوحدة الإماراتي والقنوات الناقلة .

تُلعب مساء اليوم مباراة هامة للغاية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أمام نظيره بنادي الوحدة الإماراتي في إطار منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا هذا الموسم من أجل تحديد مراكز المجموعة الثانية التي يتواجد بها الاتحاد.

وتقام المباراة بين الاتحاد والوحدة وكل منهما متأهل رسمياً إلى الدور الثاني بعد تصدر الفريق الإماراتي المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة والعميد في المركز الثاني بـ10 نقاط، وفي المركز الثالث يتواجد الفريق الأوزبكي لوكوموتيف طشقند بـ4 نقاط ثم نادي الريان القطري رابعاً بـ3 نقاط.

تنطلق المواجهة اليوم في تمام الساعة 10:00 مساءاً على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، وستكون مذاعة على قناة beIN SPORTS HD 1.

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بين الفريقين بنتيجة 4-1 لصالح الفريق الوحداوي في الجولة الثانية لدور المجموعات.

وكان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خوسيه لويس سييرا قال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة أمس: “مباراة هامة لإنهاء الموسم متصدرين لمجموعتنا في البطولة الآسيوية”، وأضاف: “قدم الفريق منذ وصولي نتائج ومستويات جيدة وكسبنا 6 من 9 مباريات في الدوري وتأهلنا لنهائي كأس الملك والدور المقبل من دوري أبطال آسيا”.

وقال أيضاً سييرا رداً على مدرب الوحدة بأن الفريق الإماراتي سيخوض المباراة بالبدلاء: “سنستعد لهم كفريق ولا يعنينا من يشارك”.

وأكد أن إقامة دور الـ16 في بداية الموسم الرياضي المقبل هي من الظروف التي على الاتحاد أن يحسن التعامل معها، مشيراً إلى أنه لم يطلب أي لاعب حتى الآن من الإدارة للموسم الجديد.

من جانبه قال لاعب الفريق جمال باجندوح: “نسعى لنهاية مثالية للموسم والظفر بصدارة المجموعة، فنحن فقدنا جماهيرنا في المباريات الماضية بالبطولة وحضورهم غداً يعد دافعاً قوياً لتحقيق الفوز”.

تأهل النمور رسميًا إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا لهذا الموسم، بعدما أنهى الجولة الخامسة وهو في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، جمعهم من ثلاث انتصارات وتعادل وهزيمة، أما في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان فأنهى الاتحاد الموسم وهو في المركز العاشر برصيد 34 نقطة، بعد أن حقق الفوز في تسع مباريات وتعالد في سبع، وخسر 14 مباراة.

يدخل الوحدة هذا اللقاء وهو قادم من خسارة أمام فريق الشارقة بثلاثية مقابل هدفين، في إطار منافسات الجولة 25 من دوري الخليج العربي، وبهذه الخسارة ظل الفريق في المركز الخامس برصيد 43 نقطة، وتبقى له مباراة في الجولة الأخيرة أمام العين، أما عن البطولة الآسيوية فتأهل العنابي لدور الـ16 بعد أن تصدر المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، بعد أن حقق الفوز في أربع مباريات وخسر مباراة واحدة.


موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة والقنوات الناقلة


المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
الاتحاد – الوحدة مدينة الملك عبد الله الرياضية    الثلاثاء 21 مايو 2019،
16 رمضان 1440،
22:00 السعودية، 23:00  الإمارات
بيتر جرين beIN SPORTS HD 3

الغيابات والتشكيل المتوقع للاتحاد


لن يغيب عن الاتحاد في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات أي لاعب بسبب الإصابة أو الإيقاف، وستكون جميع أسلحة الفريق جاهزة لإصطياد الثلاث نقاط. 

سيدفع المدرب خوسيه سييرا بفواز القرني الذي أصبح أساسيًا في الفترة الأخيرة، وسيعتمد على أحمد عسيري ومروان دا كوستا في قلب الدفاع، أما ثنائي الارتكاز، فسيدخل عصام المولد بجانب كريم الأحمدي، وأمامهم الثلاثي عبد العزيز البيشي وفيانويفا والمولد، أما الهجوم فسيقوده ناصر الشمراني.

التشكيل | 4-2-3-1

فواز القرني
منصور الحربي – أحمد عسيري – مروان دا كوستا – سعود عبد الحميد
كريم الأحمدي – عصام المولد
عبد العزيز البيشي – كارلوس فيانويفا – فهد المولد
ناصر الشمراني


الغيابات والتشكيل المتوقع للوحدة


لن يغيب عن فريق الوحدة أي لاعب للإصابة أو للإيقاف في اللقاء ضد الاتحاد، بإستثناء اللاعب مراد باتنا الذي تم إستبعاده من البطولة الآسيوية لإدعائه الإصابة مؤخرًا، وستكون كل الأوراق المتبقية جاهزة أمام المدرب هنك تين كات.

سيدخل المدرب صاحب الـ64 عامًا بنفس الطريقه التي يلعب بها مبارياته مع العنابي منذ قدومه، وسيدفع بالثنائي حمدان الكمالي، سالم سلطان في قلب الدفاع، وسيعتمد على يحيى الغساني لقيادة هجوم الفريق في هذا اللقاء.

التشكيل | 4-2-3-1

محمد الشامسي
تشانج ووريم – حمدان الكمالي – سالم سلطان – محمد المنهالي
منصور الحربي – سلطان الغفري
ليوناردو – إسماعيل مطر – سبيستيان تيجالي
يحيى الغساني
المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة العبير الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.