مباراة الهلال اليوم أمام الدحيل في دوري ابطال اسيا والقنوات الناقلة .

أخر تحديث : الإثنين 20 مايو 2019 - 11:02 مساءً
مباراة الهلال اليوم أمام الدحيل في دوري ابطال اسيا والقنوات الناقلة .

يستعد فريق الهلال بقيادة المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا، لأن يحل ضيفاً على الدحيل القطري، في مباراته المقبلة ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

وتنطلق مباراة الهلال مع الدحيل، في تمام الساعة التاسعة من مساء الإثنين المقبل بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “عبدالله بن خليفة”، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات للبطولة الآسيوية.

ومن المقرر أن تتم إذاعة مباراة الهلال ومضيفه الدحيل، عبر قناة “بي إن سبورت 3″، بأداء صوتي للمعلق علي محمد علي.

وتأهل فريق الهلال لدور الثمانية في البطولة الآسيوية رسمياً، من الجولة الماضية، بعد أن تصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، كما ضمن الدحيل صعوده بعد أن جاء في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

وانتهى اللقاء الأخير بين الفريقين، بفوز الهلال على الدحيل، بثلاثية مقابل هدف، في الجولة الثانية من دور المجموعات، وأحرز أهداف “الزعيم” كارلوس إدواردو وعلي البليهي وبافيتيمبي جوميز.

ويركز فريق الهلال حالياً على بطولة دوري أبطال آسيا، بعد أن أنهى موسمه في الدوري السعودي مساء أمس، محتلاً المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن النصر صاحب اللقب.

يفتح استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين الدحيل القطري والهلال السعودي يوم الإثنين القادم  20 مايو 2019 ميلادياً، الموافق 15 رمضان 1440 هجرياً، وذلك في إطار الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2018-19

فاز الزعيم في مباراته الأخيرة في الدوري على حساب فريق الشباب في مباراة دراماتيكية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار منافسات الجولة 30 والأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وبالرغم من هذا الانتصار ظل الفريق في المركز الثاني برصيد 69 نقطة وبفارق نقطة عن النصر الذي توج باللقب رسميًا بتحقيق الفوز على فريق الباطن، فبعد أن خاض الفريق 30 مباراة، حقق الفوز في 21 مباراة، وتعادل في ست وتلقى ثلاث هزائم. 

كانت آخر مباريات الدحيل أمام فريق السد في نهائي كأس أمير قطر، وحققوا الفوز في هذه المباراة برباعية مقابل هدف وحيد، أما في دوري أبطال آسيا يدخل الفريق حاليًا المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط  وبفارق ثلاث نقاط عن الصدارة، فبعد مرور خمس جولات، حقق الانتصار في 3 ماريات، وتعادل في مباراة، وخسر مباراة واحدة.


موعد مباراة الهلال ضد الدحيل والقنوات الناقلة


المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
الدحيل – الهلال استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل الإثنين 20 مايو 2019،
15 رمضان 1440 هجريًا
21:00 السعودية، 20:00 مصر
لم يتحدد بعد beIN SPORTS HD 1

سيستمر غياب عمر عبد الرحمن “عموري” عن الهلال في المباراة ضد الدحيل بداعي الإصابة، بالإضافة عبد الله عطيف لنفس السبب، ولن يفتقد الزعيم أي لاعب آخر بسبب الإيقاف .

حراسة المرمى سيتواجد المعيوف، وأمامه الرباعي البريك، جحفلي، البليهي والشهراني، وسيدفع بكنو وديجينيك  في خط الوسط، بينما سيقود هجوم الموج الأزرق في هذا اللقاء جوميس.

التشكيل | 4-2-3-1

عبد الله المعيوف
ياسر الشهراني – علي البليهي – محمد جعفلي – محمد البريك
ميلوش ديجينيك – محمد كنو
سالم الدوسري – كارلوس إدواردو – هتان باهبري
بافيتيمبي جوميس


الغيابات والتشكيل المتوقع للدحيل


لن يفتقد الدحيل أي لاعب أمام الهلال أي لاعب بسبب الإصابة، ولن يفتقد الفريق أي لاعب آخر بسبب الإيقاف، وستكون جميع أسلحة الفريق جاهزة لإصطياد الثلاث نقاط. 

View image on Twitter

لن يغير المدرب روي فاريا في الطريقة الذي اعتاد عليها مع الفريق، وسيدفع بالثلاثي أحمد محمد، مهدي بن عطية، بسام هشام في مركز قلب الدفاع، أما خط الوسط فسيتكون من الرباعي سلطان البريك، لويز مارتن، إدميسلون جونيور، مراد ناجي، وفي الأمام سيتواجد الثلاثي كريم بوضيف، المعز علي، شويا ناكاجيما.

التشكيل | 3-4-3

ليكومت كلود أمين
أحمد محمد – مهدي بن عطية – بسام هشام
سلطان البريك – لويز مارتن – إدميلسون جونيور – مراد ناجي
كريم بوضيف – المعز علي – شويا ناكاجيما

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة العبير الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.