وفاة دانه القحطاني نجمة الـ”سناب شات” السعوديةونجوم الفن ينعونها .

أخر تحديث : الإثنين 13 مايو 2019 - 9:00 مساءً
وفاة دانه القحطاني نجمة الـ”سناب شات” السعوديةونجوم الفن ينعونها .

وفاة نجمة الـ”سناب شات” السعودية دانة القحطاني، توفيت اليوم الطفلة السعودية دانة القحطاني بعد تعرضها لنوبة قلبية حادة أدت إلى وفاتها،تسبب خبر وفاة دانة القحطاني في حزن الكثير من متابعينها في المملكة العربية السعودية والوطن العربي.

وفاة الطفلة دانة القحطاني

نعي دانه القحطاني

وعقب إعلان خبر وفاة نجمة الـ”سناب شات” دانة القحطاني حرص عدد كبير من الفنانين على نعى وفاة دانة القطاني ومن بينهم الفنان محمد هنيدي حيث نشر صورة على موقع تويتر ناعيا نجمة السناب شات دانة القحطاني قائلا:” البقاء لله وانا لله وانا اليه راجعون .. ربنا يصبر اهلها ويعينهم ويرحمها كانت سبب في ابتسامة ناس كتير”.

وفاة دانة القحطاني

خبر وفاة دانة القحطاني أصبح كالصدمة بالنسبة لجمهورها في السعودية والوطن العربي، حيثط سادت حالة من الحزن في السعودية عقب إعلان والدها خبر الوفاة على موقع التواصل الاجتماعي “أنستجرام”،حيث دون “بعد قضاء الله وقدره اصيبت بنتي دانه بنوبة قلبية ادت الى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا الى جوار ربها وانا لله وانا اليه راجعون لله ما اخذ وله ما اعطى وكل شي عنده بمقدار”.

دانة القحطاني طفلة السناب شات

دانة القحطاني

دانة القحطاني هي الطفلة الصغرى لأختين،اشتهرا على المدار العامييين الماضيين على موقع التواصل الـ”سناب شات”،لما كانوا ينشرونه من فيديوهات توضح حياتهم اليومية مع والدهم.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة العبير الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.