مباراة برشلونة ضد خيتافي اليوم 12 / 5 / 2019 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

أخر تحديث : الأحد 12 مايو 2019 - 8:24 مساءً
مباراة برشلونة ضد خيتافي اليوم 12 / 5 / 2019 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يلتقي فريق برشلونة بقيادة مدربه إرنستو فالفيردي، مع فريق خيتافي اليوم الأحد 12 مايو في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني.

ويحتل نادي برشلونة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 83 نقطة، بينما يحل فريق خيتافي في المركز الرابع برصيد 58 نقطة.

برشلونة

وستقام المباراة بين فريق برشلونة، وفريق خيتافي في الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، بينما ستقام في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة عبر قناة بين سبورتس الرياضية 3 HD.

ويعد هذا اللقاء تحصيل حاصل بالنسبة لفريق برشلونة، والذي حسم لقب الليجا الإسبانية في الجولات السابقة.

نتيجة بحث الصور عن ‪barcelona wallpaper 2019‬‏

يخوض نادى برشلونة مساء غدا الأحد مواجهة ضيفه نادى خيتافى، فى معقله “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإسبانى لكرة القدم.

يدخل برشلونة لقاء الغد أمام خيتافى وسط أجواء حزينة، بعد الخروج الأوروبى أمام نادى ليفربول الإنجليزي من نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، بعد تلقيه هزيمة ساحقة برباعية نظيفة مساء الثلاثاء الماضى.

ويفتقد البارسا فى لقاء الغد لخدمات مهاجمه الأوروجوايانى لويس سواريز، الذى أجرى جراحة فى ركبته اليمنى الخميس الماضى، وسوف يغيب على أثرها عن باقى مباريات الفريق الكتالونى هذا الموسم.

نتيجة بحث الصور عن ‪barcelona wallpaper 2019‬‏

وكان برشلونة قد توج رسميا بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم للمرة الثانية على التوالى والـ26 فى تاريخه، بعد فوزه على ليفانتى 1 – 0، فى الجولة قبل الماضية، إذ يتصدر جدول ترتيب الليجا برصيد 83 نقطة، بينما يحتل خيتافى المركز الرابع برصيد 58 نقطة.

 

ومن المتوقع أن يخوض برشلونة المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: شتيجن

الدفاع: بيكيه ، ألبا ، لينجليت ، سيميدو

الوسط: أرثر ، بوسكيتس ، راكيتيتش

الهجوم: ميسي ، كوتينيو ، مالكوم  

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة العبير الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.