متحرش تبوك يثير غضب نشطاء تويتر في السعودية .

أخر تحديث : الأحد 12 مايو 2019 - 1:36 صباحًا
متحرش تبوك يثير غضب نشطاء تويتر في السعودية .

مقطع متحرش تبوك هو هاشتاج ظهر اليوم في السعودية، كتب فيه المغردون رسائل غضب شديدة بسبب مقطع فيديو متداول يظهر فيه شباب في العقد الثاني مع عمره يتحرش بسيدة منتقبة سعودية في المحلات التجارية، ولا يظهر في المقطع ماذا حدث بعد ذلك، أعرب الكثير من المغردين عن غضبهم الشديد بسبب ما حدث لهذه السيدة، وقالوا أنها قد تكون مضطره للخروج من منزلها لقضاء حاجة بيتها، ولذلك يجب وضع حد لمثل هؤلاء المتحرشين.

غضب شديد في تويتر بسبب مقطع متحرش تبوك
قال مغردون أن هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها مثل هؤلاء المتحرشين، مطالبين بضرورة تشديد الرقابة داخل المحال التجارية الكبيرة، وأيضا تشديد عقوبة هؤلاء المتحرشين حتى يكونوا عبرة لكل من يحاول القيام بهذا الفعل الخارج عن تعاليم الدين الإسلامي، هاشتاج متحرش تبوك ظهر ضمن الهاشتاج الأكثر تداولا في السعودية، وهذا يعكس مدى غضب السعوديين من هذا الأمر.

يبدو أن سُعار التحرش أصاب السعوديين خلال شهر رمضان، حيث انتشر مقطع فيديو على نطاقٍ واسع بمواقع التواصل، لواقعة تحرش جديدة هي الثالثة في السعودية خلال يومين.

ويُظهر الفيديو شاباً اقترب من فتاة كانت تقف عند “كاشير” بأحد المراكز التجارية في مدينة تبوك، وقام بالتحرش بها عن طريق وضع يده على مؤخرتها.

ويبدو أن الفتاة حاولت اللحاق لضرب المتحرش لكن الفيديو توقف عند هذه اللقطة.

وأثار الفيديو موجة غضب جديدة، خصوصاً وأنّه يأتي بعد حادثتي تحرش الأولى وقعت في أحد شوارع الخبر، والثانية داخل “سوبر ماركت” في الدمام.

وألقت الجهات الأمنية في السعودية القبض على المتحرشيْن بعد صدور توجيهات من النائب العام السعودي بسرعة القبض عليهم.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة العبير الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.