مباراتي النصر والاتحاد في أبطال آسيا والقنوات الناقلة

أخر تحديث : الثلاثاء 7 مايو 2019 - 10:04 مساءً
مباراتي النصر والاتحاد في أبطال آسيا والقنوات الناقلة

تستعد الأندية السعودية لبدء مرحلة جديدة من الموسم الرياضي الجاري 2018-2019 عبر خوض منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا والمؤهل لدور الـ 16 من البطولة القارية،

يلعب نادي النصر مبارياته في دوري الأبطال هذا الموسم أمام نادي الوصل الإماراتي، بعدما هزم نادي أجمك الأوزبكي في المواجهة التمهيدية بأربعة أهداف نظيفة، ولكن هذه المرة في دور المجموعات الذي تأهل له بعد الإطاحة ببطل أوزبكستان.

ويتواجد النصر في المجموعة الأولى التي تضم الوصل الإماراتي والزوراء العراقي بالإضافة إلى نادي ذوب آهن أصفهان الإيراني،

أما الاتحاد  فستكون مواجهته ضد نادي الريان القطري، بعدما أوقعته القرعة مع أندية الوحدة الإماراتي ولوكوموتيف طشقند الأوزبكي إلى جانب الريان القطري بالطبع.

ويفتح استاد جاسم بن حمد أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين الريان القطري والاتحاد السعودي، وذلك يوم الثلاثاء القادم 7 مايو 2019، الموافق 2 رمضان 1440 هجريًا، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2018-19.

خسر النمور كأس خادم الحرمين الشريفين في المباراة النهائية أمام فريق التعاون بهدفين مقابل هف، ويأتي العميد في المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط خلف الوحدة الذي يمتلك تسع نقاط، أما في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان فيحتل الاتحاد حاليًا المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة، وبقى في المنطقة الدافئة بعيدًا عن منطقة الهبوط خلف الاتفاق صاحب المركز العاشر، فحتى الآن خاض العميد 28 مباراة، لم يحقق الفوز سوا في 8 مباريات فقط، وتعادل في سبع وخسر 13 مواجهة.

نتيجة بحث الصور عن موعد مباراة الاتحاد والريان

كانت آخر مباريات الريان في دوري أبطال آسيا أمام فريق الوحدة، وخسروا هذا اللقاء بأربعة أهداف مقابل ثلاثة وبقوا في المركز الأخير في المجموعة برصيد ثلاث نقاط، أما في الدوري فيحتل الفريق حاليًا المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 37  نقطة خلف السيلية الذي يتفوق بنقطة واحدة، فمنذ انطلاقة الموسم خاض الفريق 22 مباراة، حقق الانتصار في 10 مباريات، وتعادل في سبع، وتلقى خمس هزائم.


موعد مباراة الاتحاد ضد الريان والقنوات الناقلة


المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
الريان – الاتحاد استاد جاسم بن حمد    الثلاثاء 7 مايو 2019،
2 رمضان 1440،
21:30 السعودية، 22:30  الإمارات
بيتر جرين beIN SPORTS HD 3

الغيابات والتشكيل المتوقع للاتحاد


لن يغيب عن الاتحاد في الجولة الخامسة من دور المجموعات أي لاعب بسبب الإصابة أو الإيقاف، وستكون جميع أسلحة الفريق جاهزة لإصطياد الثلاث نقاط. 

سيدفع المدرب خوسيه سييرا بفواز القرني الذي أصبح أساسيًا في الفترة الأخيرة، وسيعتمد على أحمد عسيري ومروان دا كوستا في قلب الدفاع، أما ثنائي الارتكاز، فسيدخل عصام المولد بجانب كريم الأحمدي، وأمامهم الثلاثي عبد العزيز البيشي وفيانويفا والمولد، أما الهجوم فسيقوده ناصر الشمراني.

التشكيل | 4-2-3-1

فواز القرني
منصور الحربي – أحمد عسيري – مروان دا كوستا – سعود عبد الحميد
كريم الأحمدي – عصام المولد
عبد العزيز البيشي – كارلوس فيانويفا – فهد المولد
ناصر الشمراني


الغيابات والتشكيل المتوقع للريان


لن يفتقد الريان في المباراة ضد الوحدة أي لاعب بسبب الإصابة، وستكون جميع الأوراق المتبقية متاحة أمام المدرب بولنت أويجون.

سيدفع المدرب التركي بفهد يونس في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي محمد علاء، جونزالو فيرا، موسى هارون، محمد جمعة، أما ثنائي الارتكاز فسيتواجد عبد الرحمن الكربي بجانب إبراهيم مسعود، وسيتولى قيادة هجوم الفريق جيلمين ريفاس.

التشكيل | 4-2-3-1

 فهد يونس
محمد جمعة – موسى هارون – جونزالو فيرا – محمد علاء الدين
عبد الرحمن الكربي – إبراهيم مسعود
لوكا بورجس – رودريجو تاباتا – خلفان إبراهيم
جيلمين ريفاس

وفتح ملعب الملك فهد أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين النصر والوصل، وذلك يوم الثلاثاء القادم 7 مايو 2019، الموافق 18 شعبان  1440 هجريًا، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2018-19.

ودع العالمي كأس خادم الحرمين الشريفين من نصف النهائي بعد الخسارة أمام الاتحاد برباعية مقابل هدفين، أما في الدوري فيمتلك الفريق 64 نقطة وظل على صدارة جدول الترتيب وبفارق نقطة عن الهلال صاحب المركز الثاني، بعد أن حقق الفوز في 20 مباراة، وتعادل في أربع وخسر مثلهم، أما في دوري أبطال آسيا فيتزيل النصر جدول ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، جمهم من فوز وخسارتين.

خاض فريق الوصل الإماراتي أربع مباريات حتى الآن في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، ويتزيل الفريق ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط من فوز وثلاث هزائم، ويأتي الامبراطور في المركز العاشر في ترتيب دوري الخليج العربي برصيد 27 نقطة، جمعهم من 8 انتصارات وثلاث تعادلات و 11 هزيمة.

نتيجة بحث الصور عن موعد مباراة النصر والوصل


موعد مباراة النصر ضد الوصل والقنوات الناقلة


المباراة الملعب الموعد الحكم القنوات الناقلة
النصر – الوصل استاد الملك فهد  الثلاثاء 7 مايو 2019،
2 رمضان 1440،
22:00 السعودية، 23:00 الإمارات
مانينج beIN SPORTS HD 2

الغيابات والتشكيل المتوقع النصر


سيفتقد العالمي لاعبه المغربي نور الدين أمرابط بسبب الإصابة، وبالرغم من مشاركته في مباراة الاتحاد الماضية، إلا أنه كان لم يتعافي من إصابة العضلة الخلفية بشكل نهائي في لقاء الرائد في الدوري، وسيكون العناصر المتبقية متاحة أمام المدرب روي فيتوريا.

لن يغير المدرب البرتغالي طريقته المعتاد عليها منذ توليه المهمة، وسيدفع بعبد الله مادو ومايكون بيريرا في مركز قلب الدفاع، بينما سيعتمد على عبد الرزاق حمد الله في خط الهجوم، وخلفه الثلاثي أحمد موسي، جوليانو فيكتور، عبد الرحمن الدوسري. 

التشكيل | 4-2-3-1

براد جونز
عبد الرحمن العبيد – عبد الله مادو – مايكون بيريرا – سلطان الغنام
حمد آل منصور – بيتروس
أحمد موسى – جوليانو فيكتور – عبد الرحمن الدوسري
عبد الرزاق حمد الله


الغيابات والتشكيل المتوقع للوصل


لن يفتقد فريق الوصل في المباراة ضد النصر أي لاعب للإصابة أول للإيقاف، وستكون كل الأوراق المتبقية جاهزة أمام المدرب لورينت ريجيكامب في لقاء الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أسيا.

سيبدأ المدرب الروماني بنفس الطريقة التي يقود بها الفريق مبارياته، وسيعتمد على وحيد إسماعيل وعبد الله جاسم كثنائي في قلب الدفاع، وسيدفع بكايو كايندو ومن خلفه الثلاثي علي صالح وفينيسيوس دي ليما ورونالدو مينديس.

التشكيل | 4-2-3-1

سلطان المنذري
عبد الله صالح – وحيد إسماعيل – عبد الله جاسم – سالم العزيزي
خميس إسماعيل – علي سالمين
علي صالح – فينيسيوس دي ليما – رونالدو مينديس
كايو كانيدو
المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة العبير الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.