مباراة ليفربول ضد برشلونة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة .

أخر تحديث : الأربعاء 8 مايو 2019 - 12:08 صباحًا
مباراة ليفربول ضد برشلونة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة .

يحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً على ليفربول في ملعب آنفيلد يوم الثلاثاء القادم 7 مايو 2019 ميلادياً، الموافق 2 رمضان 1440 هجرياً، وذلك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018-19.

أصبح فريق برشلونة على صدارة جدول الترتيب برصيد 83 نقطة وبفارق تسعة نقاط كاملة عن فريق أتلتيكو مدريد الذي يتواجد في المركز الثاني، ذلك لأنه بعد أن مر 35 جولة، نجح فريق برشلونة المعروف باسم فريق الكتلان بتحقيق الفوز والانتصار الساحق  في 25 مباراة، والتعادل في 8 مباريات، والخسارة في مباريتين.

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح برشلونة

أما فريق ليفربول فهو يدخل إلى مباراة القمة أمام برشلونة وهو قادم من فوز كبير على حساب فريق هدرسفيلد بخماسية نظيفة، وذلك في الجولة ال 36 من الدوري الإنجليزي، وبهذا الانتصار نجح فريق الريدز في استعادة الصدارة ولكنها مؤقتة، ورفع رصيد إلى 91 نقطة بفارق نقطتين عن السيتيزنس فريق مانشستر سيتي الذي يتواجد في المركز الثاني، وتبقى لهم مباراة واحدة، وحتى الآن نجح الفريق في تحقيق 28 انتصار والتعادل في سبع مباريات، وتلقى هزيمة واحدة.

برشلونة يخوض المباراة وهو عائد من حصد اللقب المحلي السادس والعشرين، عقب الفوز على ليفانتي في الدوري الاسباني، بينما ليفربول يصارع مانشستر سيتي على صدارة الدوري الانجليزي.

حقق البلاوجرانا نتيجة إيجابية واقترب كثيرًا من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق فوز كبير على حساب ليفربول بثلاثية نظيفة في ملعب كامب نو، أما في الدوري فكان برشلونة قد حسم الليجا للمرة 26 في تاريخه والثانية على التوالي، بعد تحقيق الفوز على حساب فريق ليفانتي في الجولة 35 بهدف دون رد، بعدما حصدوا 83 نقطة، وتبقى لهم مبارتين فقط في الليجا أمام خيتافي وإيبار في الجولة الأخيرة.

قدم الريدز أداء مميز في الكامب نو، لكن لم يُوفق في إحراز أي هدف لتسهيل المهمة عندما يستضيف برشلونة في ملعب آنفيلد، وخرج مهزومًا بثلاثة أهداف، أما في البريميرليج فيأتي الريدز في الوصافة في برصيد 91 وبفارق نقطة واحدة عن السيتيزنس أصحاب الصدارة، حيث يتبقى لكل فريق مبارتين فقط، فحتى الآن استطاع الريدز أن يحقق 28 انتصار، وتعادل في سبع مباريات، وتلقى هزيمة واحدة فقط.  

موعد مباراة برشلونة ضد ليفربول والقنوات الناقلة

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
ليفربول – برشلونة آنفيلد الثلاثاء 7 مايو 2019،
2 رمضان 1440 هجريًا
22:00 السعودية، 21:00 مصر
لم يتحدد بعد beIN SPORTS HD 1

الغيابات والتشكيل المتوقع لليفربول


سيفتقد الريدز النجم المصري محمد صلاح  فى نصف نهائي دوري الأبطال بعد إصابته في المباراة الماضية أمام نيوكاسل فى الدوري، ولن يفتقد الشياطين الحمر أي لاعب آخر بسبب الإيقاف.

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح

سيبدأ المدرب يورجن كلوب بتشكيلته المعتاد عليها مع الفريق، وسيدفع بفيرجيل فان دايك وجويل ماتيب في قلب الدفاع، أما خط الوسط فسيتكون من الثلاثي جيمس ميلنر، جوردان هندرسون، جورجينيو فينالدوم، وسيقود هجوم الريدز روبرتو فيرمينو وساديو مانيه وسيدفع بديفوك أوريجي بديلاً لصلاح.

التشكيل | 4-3-3

أليسون
آندرو روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – ترينت أليكساندر آرنولد
جيمس ميلنر – جوردان هندرسون – جورجينيو فينالدوم
ساديو ماني – روبرتو فيرمينو – ديفوك أوريجي


الغيابات والتشكيل المتوقع لبرشلونة


سيفتقد برشلونة في لقاء ليفربول في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لاعب واحد بسبب الإصابة هو رافينيا، ولن يفتقد الكتلان أي لاعب آخر بسبب الإيقاف.

سيبدأ فالفيردي بنفس طريقته مع الفريق، وسيدفع بحارسه الأساسي تير شتيجن، وأمامه سيتواجد الرباعي روبيرتو وبيكيه وأومتيتي وألبا، أما في الوسط سيتواجد الثلاثي آرتورو فيدال، بجانب بوسكيتس وراكيتيتش، وسيقود الهجوم ميسي رفقة سواريز وكوتينيو.

التشكيل | 4-3-3

مارك-أندريه تير شتيجن
جوردي ألبا – صامويل أومتيتي – جيرارد بيكيه – سيرجي روبيرتو
آرتورو فيدال – سيرجيو بوسكيتس – إيفان راكيتيتش
فيليبي كوتينيو – لويس سواريز – ليونيل ميس

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة العبير الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.