مباراة ليفربول ضد نيوكاسل اليوم، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع .

أخر تحديث : السبت 4 مايو 2019 - 11:56 مساءً
مباراة ليفربول ضد نيوكاسل اليوم، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع .

يفتح استاد جيمس بارك أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين ليفربول ونيوكاسل يونايتد يوم السبت القادم 4 مايو 2019، الموافق 28 شعبان 1440 هجريًا، في إطار منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2018-19.

يدخل الريدز هذا اللقاء وهو قادم من هزيمة قاسية بثلاثية نظيفة امام برشلونة الإسباني فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أما محليًا ظل زملاء محمد صلاح فى المركز الثاني برصيد 91 نقطة بفارق نقطة عن السيتي المتصدر حتي الآن جدول الترتيب برصيد 92، فحتى الآن خاض أبناء يورجن كلوب 36 مباراة، استطاع الفريق أن يحقق الفوز في 28 مباراة، وتعادل في سبع، وتلقي هزيمة واحدة فقط

على الجانب الآخر يعيش فريق نيوكاسل أيامًا لا يحسد عليها منذ انطلاقة الدوري، فحتى الآن وبعد مرور 36 جولة جمع الفريق 42 نقطة، بعد أن حقق الفوز في 11 مباراة  وتعادل فى 9 مبارايات، بينما تلقى 16 هزيمة في البريميرليج، ويحتل الفريق المركز الثالث عشر وبفارق نقطة عن كريستال بالاس صاحب المركز الثاني عشر.


موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل والقنوات الناقلة


المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
 نيوكاسل يونايتد – ليفربول استاد جيمس بارك السبت 4 مايو 2018، 28 شعبان  1440
20:45 بتوقيت مصر، 21:45 بتوقيت السعودية
لم يحدد beIN SPORTS HD 2

الغيابات والتشكيل المتوقع لليفربول


سيفتقد ليفربول في لقاء نيوكاسل  نابي كيتابعد تعرضه للإصابة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ولن يفتقد الريدز أي لاعب آخر بسبب الإيقاف.

سيعتمد يورجن كلوب على طريقته المعتادة في مباريات البريميرليج، وسيدفع بفيرجيل فان دايك وجويل ماتيب في مركز قلب الدفاع، وسيدخل جوميزفي مركز الظهير الأيمن وسيقود الهجوم الثلاثي صلاح وروبيرتو فيرمينو ومانيه.

التشكيل | 4-3-3

أليسون
آندرو روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – جو جوميز
جوردان هندرسون – جورجينيو فينالدوم – جيمس ميلنر

ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح


الغيابات والتشكيل المتوقع لنيوكاسل


لن يغيب عن نيوكاسل في هذا اللقاء ضد ليفربول  أي لاعب بسبب الإصابة، ولن يفتقد الفريق أي لاعب للإيقاف وستكون باقي العناصر متاحة أمام المدرب رافائيل بينيتيز.

سيواصل المدرب صاحب الـ58 عامًا على طريقته وتشكيلته المعتادة منذ انطلاقة الموسم الحالي، وسيدفع بالثنائي شاير، فيرنانديز في مركز قلب الدفاع، وسيأخذ مكان الكوري إسحاق هايدن، بينما سيقود هجوم الفريق أمام الريدز سالومون روندون.

التشكيل | 4-4-2

مارتن دوبرافكا
مات ريتشي-  بول داميت –  – فيديريكو فيرنانديز – فابيان شاير – خافير مانكويلو
كريستيان أتسو – إسحاق هايدن – جونجو شيلفي – أيوزي بيريز
– سالومون روندون
المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة العبير الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.