مباراة ليفربول ضد كارديف سيتي، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

أخر تحديث : الأحد 21 أبريل 2019 - 6:30 مساءً
مباراة ليفربول ضد كارديف سيتي، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

يحل ليفربول ضيفاً ثقيلاً على كارديف سيتي في ملعبه اليوم الأحد 21 أبريل 2019 ميلادياً، الموافق 16 شعبان 1440 هجرياً، وذلك في إطارمنافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2018-19.

صعد الريدز إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فريق بورتو البرتغالي بمجموع مبارتي الذهاب والإياب بنتيجة (1-6)، ليضرب موعدًا مع برشلونة في نصف النهائي، أما في الدوري فيتصدر ليفربول جدول الترتيب برصيد 82 نقطة، وبفارق نقطتين عن السيتيزنس أصحاب الوصافة والذي تبقى لهم مباراة مؤجلة، فحتى الآن استطاع الريدز أن يحقق 25 انتصار، وتعادل في سبع مباريات، وتلقى هزيمة واحدة فقط.  

كانت آخر مباريات كارديف سيتي في الدوري الإنجليزي أمام فريق برايتون، وحققوا الفوز في هذا اللقاء بهدفين دون رد، ويحتل الفريق حاليًا المركز الثامن عشر في  جدول ترتيب البريميرليج برصيد 31 نقطة وبفارق خمس نقاط عن ساوثامبتون صاحب المركز السادس عشر، فمنذ انطلاقة الموسم لعب الفريق 34 مباراة، حقق الفوز في 9 مباراة، وتعادل في أربع، وخسر 21 مواجهة.

نتيجة بحث الصور عن ‫موعد مباراة ليفربول وكارديف سيتي goal.com‬‎

وتأتي مباراة ليفربول ضد كارديف سيتي قبل ٣ جولات فقط من نهاية البريميرليج التي يقاتل ليفربول لاقتناص درع الدوري من منافسه الشرس مانشستر سيتي ويحتل ليفربول وصافة الترتيب بفارق نقطة واحدة ويسعى اليوم ليفربول لحسم المباراة والفوز بالنقاط الثلاث من كارديف سيتي للعودة لقمة الترتيب في انتظار تعثر مانشستر سيتي الذي يتبقى له مباراة مؤجلة ضد مانشستر يونايتد .
موعد البث المباشر لمباراة ليفربول ضد كارديف سيتي اليوم الأحد.
يلتقي فريقا ليفربول ضد كارديف سيتي في الساعة الخامسة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة وعلى المستوى الفردي يسعى محمد صلاح الانفراد بصدار الهدافين حيث وصل رصيد أهدافه إلى ١٩ هدف بالتساوي مع سيرجيو اجويرو نجم مانشستر سيتي .

نتيجة بحث الصور عن ‫موعد مباراة ليفربول وكارديف سيتي goal.com‬‎


موعد مباراة ليفربول ضد كارديف سيتي والقنوات الناقلة


المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
كارديف سيتي – ليفربول ملعب كاريف سيتي الأحد 21 أبريل 2019،
16 شعبان 1440،
18:00 السعودية، 17:00 مصر
مارتن أتكينسون beIN SPORTS HD 2

الغيابات والتشكيل المتوقع لليفربول


سيفتقد ليفربول في المباراة ضد كارديف سيتي متوسط الميدان تشامبرلين بسبب الإصابة، ولن يفتقد الريدز أي لاعب آخر بسب الإيقاف.

سيخوض المدرب يورجن كلوب هذا اللقاء بنفس تشكيلته المعتاد عليها مع الفريق، وسيدفع بفيرجيل فان دايك وجويل ماتيب في قلب الدفاع، أما خط الوسط فسيتكون من الثلاثي جيمس ميلنر، جوردان هندرسون، جورجينيو فينالدوم، وسيقود هجوم الريدز روبرتو فيرمينو بجانب محمد صلاح وماني.

التشكيل | 4-3-3

أليسون
آندرو روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – ترينت أليكساندر آرنولد
جيمس ميلنر – جوردان هندرسون – جورجينيو فينالدوم
ساديو ماني – روبرتو فيرمينو – محمد صلاح

الغيابات والتشكيل المتوقع لكارديف سيتي


سيغيب عن كارديف سيتي قبل موقعة ليفربول الثلاثي سليماني بامبا وكالوم باترسون وماثيو كونولي بداعي الإصابة، ولن يفتقد الفريق أي لاعب آخر بسبب الإيقاف.

سيعتمد المدرب صاحب الـ 70 عامًا على طريقة لعبه المعتادة، وهي الدفع بخماسي في منتصف الميدان لعمل كثافة عددية، وسيعتمد على الثنائي برونو إيكول وموريسون في قلب الدفاع، وسيتولى قيادة الهجوم عمر نياسي.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة العبير الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.