مباراة الاتحاد اليوم أمام الاتفاق ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والقنوات الناقلة .

أخر تحديث : الخميس 18 أبريل 2019 - 10:41 مساءً
مباراة الاتحاد اليوم أمام الاتفاق ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والقنوات الناقلة .

يبحث الاتحاد عن مواصلة انطلاقته والابتعاد عن شبح الهبوط حينما يستضيف الاتفاق على استاد الجوهرة في المرحلة الثامنة والعشرين من دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتغير أداء الاتحاد في المواجهتين السابقتين عقب فوزه على ضيفه الباطن 4-1، وفوزه الصعب والمثير على المتصدر النصر 3-2 في المرحلة السابقة.

وتقدم لك يوروسبورت عربية عزيزنا القارئ في السطور التالية موعد المباراة والقنوات الناقلة لها، لتبقى على اطلاع كامل بكل جديد يخص الكرة السعودية ودوري المحترفين.

تنطلق المواجهة المرتقبة اليوم في تمام الساعة 8:45 مساءاً على استاد الجوهرة، وستكون المباراة مذاعة على قنوات KSA SPORTS HD 2 وDawri Plus HD  وتطبيق دوري بلس وجوي TV على الهواتف الذكية.

ويتجه التشيلي خوزيه سييرا، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، إلى إعادة جمال باجندوح إلى التشكيلة بدلاً من المغربي كريم الأحمدي الموقوف للمرة الثالثة بسبب تراكم البطاقات الصفراء.
ويرجح أن يستعين سييرا بلاعب الرأس الأخضر رودريجز جاري عوضاً عن فهد المولد الموقوف بسبب تراكم البطاقات أيضا

استقر التشيلي لويس سييرا، المدير الفني لفريق الاتحاد، على التشكيل الذي سيخوض مباراته المقبلة أمام الاتفاق، في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويلتقي فريق الاتحاد  مع ضيفه الاتفاق، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في إطار الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويدخل فريق الاتحاد المباراة ويحوزته 28 نقطة محتلاً المركز الثاني عشر في ترتيب جدولالدوري السعودي، بينما يسبقه فريق الاتفاق المركز التاسع برصيد 33 نقطة.

ويضم تشكيل الاتحاد الرسمي لمواجهة الاتفاق كلاً من:

حراسة المرمى: فواز القرني

خط الدفاع: عبدالله العمار – مروان دا كوستا – أحمد عسيري – سعود عبدالحميد

خط الوسط: جمال باجندوح – خالد السميري – كارلوس فيلانويفا

خط الهجوم: جاري رودريجيز – عبدالعزيز البيشي – رومارينيو

الكشف عن موقف رودريجيز من مباراة الاتحاد ضد الاتفاق

تأكدت جاهزية جارى رودريجيز لاعب الاتحاد، للمشاركة بمباراة فريقه المرتقبة أمام الاتفاق المحدد لها مساء، اليوم الخميس.

صداع في رأس سييرا.. تعرف على غيابات الاتحاد قبل موقعة الاتفاق

تنتاب التشيلي لويس سييرا، المدير الفني لفريق الاتحاد، حالة من القلق، قبل موقعة الاتفاق المقبلة، في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

قبل الموقعة.. ماذا حدث في اللقاء الأخير بين الاتحاد والاتفاق؟

يستضيف فريق الاتحاد، نظيره الاتفاق، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع من مساء غدٍ الخميس بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

سييرا يُجهز بديل الأحمدي أمام الاتفاق

يعمل التشيلي خوزيه سييرا، المدير الفنى لفريق الاتحاد، على تجهيز جمال باجندوح، من اجل المشاركة بمباراة العميد المرتقبة أمام الاتفاق.

التشكيل المتوقع للاتفاق :

التاريخ يعزز حظوظ الاتحاد ضد الاتفاق

يدخل نادي اتحاد جدة بقيادة التشيلي خوسيه سييرا مباراة من العيار الثقيل ضد منافس شرس وهو الاتفاق يوم الخميس وذلك في إطار منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين.

مفاجأة.. هل يعود جاري رودريجيز إلى الدوري التركي؟

كشفت صحيفة “sabah” التركية، أن فاتح تريم مدرب جلطة سراي يرغب في عودة جاري رودريجيز جناح الاتحاد وذلك الموسم المقبل حتى لو كان ذلك على سبيل الإعارة في الميركاتو الصيفي.

وكان اللقاء الأخير بين الفريقين، عندما استضاف الاتفاق نظيره الاتحاد، في الجولة 15 من البطولة المحلية، وتمكن أصحاب الأرض من تحقيق الفوز بهدف نظيف، سجله محمد الكويكبي في شباك “العميد”.

ويحتل فريق الاتفاق المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 33 نقطة، بينما يقبع الاتحاد في المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة.

بريجوفيتش: نسير في الاتجاه الصحيح .. وسنفوز بالكأس

أكد الصربي الدولي ألكساندر بريجوفيتش مهاجم نادي اتحاد جدة، على قدرة فريقه في التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم.

الاتحاد يفقد جهود 3 لاعبين أمام الاتفاق

يستعد نادي الاتحاد بقيادة خوسيه سييرا لخوض مباراة قوية أمام الاتفاق في الجولة 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة العبير الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.