مباراة الهلال والنجم الساحلي اليوم في نهائي كاس زايد للأندية والقنوات الناقلة.

أخر تحديث : الخميس 18 أبريل 2019 - 7:34 مساءً
مباراة الهلال والنجم الساحلي اليوم في نهائي كاس زايد للأندية والقنوات الناقلة.

يستعد الجمهور السعودي والتونسي  خاصةً والجماهير العربية عامةً للقاء  كبير يجمع بين أحد قطبي الكرة السعودية وممثلا لعرب القارة الصفراء نادي الهلال السعودي أمام أحد اقطاب الكرة التونسية وممثلا لعرب آفريقيا فريق النجم الساحلي وذلك في نهاية المشوار العربي لكأس زايد للأندية العربية الأبطال وذلك بمدينة العين الإماراتية بملعب هزاع بن زايد

وتقدم لك يوروسبورت عربية عزيزنا القارئ في هذه السطور كل ما يخص المباراة من مواعيد وقنوات ناقلة لتظل على كامل الاطلاع بكل جديد يخص الكرة السعودية والعربية سواء

تنطلق المباراة بعد عصرغدا الخميس في تمام الساعة الرابعة و50 دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية  الخامسة و50 دقيقة بتوقيت دولة الإمارات الثانية و50 دقيقة بتوقيت تونس

وستكون المباراة مذاعة مباشرة على الهواء على قناة ابو ظبي الرياضية الأولى والثاتية يصوت المعلق الإماراتي فارس عوض مع استوديو تحليلي يكون فيه المحلل العربي المصري خالد بيومي ولاعب المنتخب التونسي السابق زبير بيه المحلل لقناة ابوظبي الرياضية

وأعلنت  قنوات KSA sports مشاركتها بث زميلتها قنوات أبوظبي الرياضية الخاص بنهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال، والتي تقام غدا  الخميس بين الهلال والنجم الساحلي التونسي.

وتُعد القنوات السعودية عُدتها لإخراج النهائي بأفضل شكل، من خلال تخصيص استديوهات وبرامج خاصة للنهائي الكبير الذي يُقام لأول مرة في بدولة الإمارات

وجدير بالذكر ان الزعيم الهلالي قد وصل للمباراة النهائية بعد تفوقه على النادي الأهلي بضربات الترجيح بعد ان تعادلا في إجمالي نتيجة المباراتين الذهاب والعودة بفوز كلا منهما على أرضه بنتيجة هدف دون رد بينما وصل النجم الساحلي للنهائي على حساب المريخ السوداني بعد تغلبه عليه بأرضه بتونس بهدف دون رد والتعادل السلبي في الخرطوم . وسوف يرتدي الهلال الطاقم الأزرق الكامل بينما يرتدي النجم الساحلي الطاقم الأحمر الكامل

الهلال السعودي يواجه النجم الساحلي

تتجه أنظار عشاق القدم العربية حول العالم إلى استاد مدينة زايد الرياضية لمتابعة مباراة الهلال السعودي ضد النجم الساحلي التونسي، وذلك يوم الخميس القادم 18 أبريل 2019، الموافق 13 شعبان 1440 هجريًا، وذلك في نهائي كأس زايد للأندية الأبطال 2018-19.

وصل الزعيم إلى نهائي كأس زايد للأندية الأبطال بعدما تخطى الأهلي في ركلات الترجيح في نصف النهائي، أما في الدوري السعودي فيظل الموج الأزرق على صدارة جدول الترتيب برصيد 63 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن النصر الذي فقد الصدارة بخسارة أمام الاتحاد، فبعد مرور 27 جولة، استطاع الفريق أن يحقق الفوز في 19 مباراة، وتعادل في ست وتلقى هزيمتين.

تأهل النجم الساحلي التونسي إلى المباراة النهائية بعد الفوز على المريخ السوداني بنتيجة (1-0) في مجموع مباراتي الذهاب و الإياب، ويأتي الفريق الساحلي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 36 نقطة وبفارق سبع نقاط عن الصدارة، فبعد مرور 18 جولة استطاع النجم الساحلي تحقيق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في ست وتلقى هزيمتين فقط.

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم قد حدد مبلغ ستة ملايين دولار لبطل النسخة الحالية، بينما يحصل الوصيف على 2.5 مليون دولار.

موعد مباراة الهلال ضد النجم الساحلي والقنوات الناقلة

المباراة الملعب الموعد الحكم القنوات الناقلة
الهلال – النجم الساحلي استاد مدينة زايد الرياضية الخميس 18 إبريل 2019،
13 شعبان  1440،
17:50 الإمارات، 16:50 السعودية،
محمد عبدالله أبو ظبي الرياضية

الغيابات والتشكيل المتوقع للهلال


سيفتقد الهلال في المباراة النهائية ضد النجم الساحلي عمر عبد الرحمن “عموري” بداعي الإصابة، بالإضافة إلى سلمان الفرج لنفس السبب، ولن يفتقد الزعيم أي لاعب آخر بداعي الإيقاف.

سيبدأ المدرب زوران ماميتش بنفس الطريقة التي اعاد عليها منذ توليه المهمة، ففي حراسة المرمى سيتواجد المعيوف، وأمامه الرباعي البريك، بوتيا، البليهي والشهراني، وسيدفع بكنو وديجينيك في خط الوسط، بينما سيقود هجوم الموج الأزرق في هذا اللقاء جوميز، ومن خلفه الثلاثي سالم الدوسري، كارلوس إدواردو، هتان باهبري.

التشكيل | 4-2-3-1

عبدالله المعيوف
ياسر الشهراني – علي البليهي – ألبيرتو بوتيا – محمد البريك
ميلوش ديجينيك – محمد كنو
سالم الدوسري – كارلوس إدواردو – هتان باهبري
بافيتيمبي جوميز

الغيابات والتشكيل المتوقع للنجم الساحلي


سيغيب عن النجم الساحلي في اللقاء ضد الهلال الظهير الأيمن وجدي كشريدة بسبب الإيقاف، أما عن الإصابات فسيفتقد الفريق نجم متوسط ميدانه محمد أمين بن عمر، بالإضافة إلى عمار الجمل الذي لم يشارك في التدريبات الجماعية للفريق يوم الثلاثاء بسبب الإصابة.

صورة ذات صلة

سيستعين المدرب الفرنسي بنفس الطريقة والتشكيلة التي اعتاد عليها مع الفريق، وسيدفع بماهر الحناشي في مركز الظهير الأيمن بدلًا من كشريدة، ومحمد عمر في الجهة اليسرى لتعويض غياب عمار الجمل، بجانب صدام بن عزيزة، زياد بوغطاس، أما في الأمام فسيتواجد الثنائي حازم الحاج بجانب ياسين الشخاوي.

صورة ذات صلة

التشكيل | 3-4-3

وليد كريدان
محمد عمر – صدام بن عزيزة – زياد بوغطاس – ماهر الحناشي
أحمد الرداوي – محمد فراس – كريم العواضي – إيهاب المساكني
ياسين الشخاوي – حازم الحاج حسن

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة العبير الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.