مباراة ليفربول ضد بورتو اليوم ومانشستر سيتي ضد توتنهام في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة.

أخر تحديث : الخميس 18 أبريل 2019 - 12:06 صباحًا
مباراة ليفربول ضد بورتو اليوم ومانشستر سيتي ضد توتنهام في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة.

يواجه نادي ليفربول الإنجليزي نظيره بورتو البرتغالي، مساء اليوم الأربعاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو مرشح لبلوغ نصف النهائي للمرة الثانية تواليًا والـ11 في تاريخه.

وحسم فريق المدرب الألماني يورغن كلوب لقاء الذهاب بهدفين نظيفين، ويخوض مباراة اليوم مع ذكريات الموسم الماضي حين اكتسح بورتو 5-0 في ملعبه ”دراغاو“ في ذهاب ثمن النهائي، بفضل ثلاثية للسنغالي ساديو مانيه، قبل التعادل إيابًا في ”أنفيلد“ دون أهداف.

ويبدو أن ليفربول هو المرشح الأوفر حظًّا لبلوغ الدور نصف النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا، بعدما تفوق في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل، ويكفي ليفربول التعادل السلبي أو الهزيمة بهدف نظيف لخطف بطاقة الصعود للدور نصف النهائي، بينما يحتاج بورتو لتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة لمواصلة مشواره الأوروبي.

موعد مباراة ليفربول ضد بورتو اليوم في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ويعول ليفربول على سجله في هذه المرحلة من المسابقة، إذ تأهل إلى نصف النهائي في 10 من المرات الـ14 التي بلغ فيها سابقًا ربع النهائي.

كما أنه يخوض لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة جدًّا بعدما فك الأحد الماضي عقدته أمام ضيفه تشيلسي، وحقق فوزه الأول في ملعبه ”أنفيلد“ على النادي اللندني منذ مايو 2012، وجاء بنتيجة 2-0 في المرحلة الـ34 من الدوري المحلي بفضل هدفين لساديو ماني والدولي المصري محمد صلاح.

مباراة بورتو ضد ليفربول

موعد مباراة ليفربول وبورتو

تنطلق مباراة ليفربول وبورتو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة bein sports hd2، وذلك بصوت المعلقين حفيظ دراجي وسوار الدهب.

التشكيل المتوقع لمباراة بورتو ضد ليفربول

ومن المتوقع أن يخوض بورتو مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، إيكر كاسياس في حراسة المرمى – ويلسون جانا – إيدير ميليتاو – بيبي – ماكسي بيريرا – جيسوس كورونا – دانيلو بيريرا – هيكتور هيريرا – أوتافيو إدميلسون – فرانسيسكو سواريز – موسى ماريجا,

في حين ينتظر أن يخوض ليفربول مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، أليسون في حراسة المرمى – آندي روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – ترينت آرنولد – جيمس ميلنر – جوردان هندرسون – جورجينيو فينالدوم – ساديو ماني – روبرتو فيرمينو – محمد صلاح.

نتيجة بحث الصور عن ليفربول ضد بورتو

قرعة الدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا

أقيمت فعاليات قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بمدينة “نيون” السويسرية،واسفرت عن وقوع ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مع بورتو البرتغالي، وبرشلونة الإسباني مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، وتوتنهام مع مانشستر سيتي الإنجليزيين، وأياكس أمستردام الهولندى مع يوفنتوس الإيطالي.

قرعة الدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا

ويحل مانشستر سيتي ضيفًا على توتنهام في ملعب “وايت هارت لين” فى مواجهة قوية بين الفريقين يوم الثلاثاء القادم 9 أبريل 2019 ميلادياً، الموافق 3 شعبان 1440 هجرياً، وذلك في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2018-2019.

سيدخل السيتي هذا اللقاء وهو منتشي بفوز غالي، في الدور نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على برايتون بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب ويمبلي، ليتأهل لملاقة فريق واتفورد فى نهائي البطولة، أما في الدوري فيحتل الفريق المركز الثاني برصيد 80 نقطة، بعد 32  مباراة، حقق من خلالهم 26 انتصارات وتعادل في لقائين ووتلقي اربع هذائم، بفارق نقطتين عن الريدز الذي يتصدر الترتيب برصيد 82 نقطة.

على الجانب الآخر سيدخل توتنهام المباراة ويحتل المركز الثالث في جدول الترتيب، برصيد 64 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن آرسنال صاحب المركز الرابع، حيث خاض الفريق الإنجليزي 32 مباراة، حقق من خلالهم الفوز في 21 مباراة وتعادل في واحدة بينما  خسر 10 مواجهات، وسيدخل الفريق اللندني هذه المباراة على أمل تحقيق الفوز على ملعبه وسط جماهيره قبل لقاء العودة على ملعب الاتحاد.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام والقنوات الناقلة

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
مانشستر سيتي – توتنهام ايوهان كرويف أرينا الثلاثاء 9 أبريل 2019،
3 شعبان 1440،
21:00 مصر، 22:00 السعودية
 بيورن كويبرس beIN SPORTS HD 1

الغيابات والتشكيل المتوقع مانشستر سيتي 

سيستمرغياب كلاوديو برافو عن مانشستر سيتي بداعي الإصابة، بالإضافة إلى فينسينت كومابني وفابيان ديلف لنفس السبب، ولن يفتقد السيتيزينس أي لاعب آخر بداعي الإيقاف.

سيبدأ جوارديولا بنفس طريقته المعتادة، وسيدفع بالثنائي أوتاميندي وجون ستونز في قلب الدفاع، وفي خط الوسط سيتواجد فيرناندينيو، إلكاي جوندوجان، ديفيد سيلفا، أما في الأمام فسيتواجد الثلاثي، ستيرلينج، ساني، أجويرو .

التشكيل | 4-3-3

إيدرسون
أوليكساندر زينتشينكو – نيكولاس أوتاميندي – جون ستونز – كايل ووكر
كيفن دي بروين – إلكاي جوندوجان – دافيد سيلفا
ليروي ساني – سيرجيو أجويرو – رحيم ستيرلينج

الغيابات والتشكيل المتوقع لتوتنهام

سيغيب عن توتنهام في المباراة ضد مانشستر سيتي إيريك داير، سيرج أورييه بداعي الإصابة، ولن يفتقد الفريق أي لاعب آخر بسبب الإيقاف.

صورة ذات صلة

سيواصل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو الاعتماد على الطريقة المعتاد عليها، وسيعتمد على بتوبي آلديرفايرليد ودافينسون سانشيز في قلب الدفاع، وفي خط الهجوم سيتواجد هاري كين ومن خلفه الثلاثي سون هيونج مين، لوكاس مورا، إيريك لاميلا.

التشكيل | 4-2-3-1

هوجو لوريس
داني روز – توبي آلديرفايريلد – دافينسون سانشيز – كيران تريبيير
موسى سيسوكو – هاري وينكس
لوكاس مورا – ديلي آلي – إيريك لاميلا
هاري كين
المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة العبير الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.