مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2018-2019، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

أخر تحديث : الأربعاء 17 أبريل 2019 - 12:07 صباحًا
مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2018-2019، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

يفتح استاد كامب نو أبوابه لاستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2019 ميلادياً، 11 شعبان 1440 هجرياً، وذلك في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2018-2019.

قطع البلاوجرانا منتصف المشوار نحو التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تحقيق الفوز على حساب الشياطين الحُمر بهدف دون رد، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهم مساء الأربعاء على ملعب أولد ترافورد، وسيخوض برشلونة هذا اللقاء في معقله على أمل تحقيق الفوز وتأمين نتيجة الذهاب، لاستعادة الكأس ذات الأذنين الغائبة عن الكتيبة الكتالونية منذ عام 2015 والتي كان وصيفها فريق يوفنتوس.

موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد غداً الثلاثاء في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2019 .. مواعيد مباريات برشلونة القادمة ابريل 2019

ويكفى برشلونة التعادل السلبى لبلوغ الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا ومواصلة المشوار نحو استعادة اللقب الغائب عن خزائن النادى منذ عام 2016، بعدما تفوق فى مباراة الذهاب بهدف دون مقابل والتى أقيمت بملعب “أولد ترافورد” معقل مانشستر يونايتد.

فى حين يبحث مانشستر يونايتد عن تحقيق معجزة كبيرة، كالتى فعلها فى ثمن النهائى أمام باريس سان جيرمان الفرنسى عندما تفوق فى العاصمة الفرنسية “باريس” بنتيجة 3 – 1 فى مباراة الإياب، رغم خسارته فى مباراة الذهاب على ملعبه ووسط جماهيره ليقتنص بطاقة الصعود للدور ربع النهائى.

ويواجه ثنائى برشلونة سيرجيو بوسكيتس ونيلسون سيميدو خطر الإيقاف عن ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا حال الحصول على البطاقة الصفراء فى مباراة اليوم، بينما يواجه رباعى مانشستر يونايتد أشلى يونج، نيمانيا ماتيتش، أندير هيريرا وأنطونيو فالنسيا خطر الغياب عن ذهاب نصف النهائى حال تأهل مان يونايتد.

نتيجة بحث الصور عن موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم

وتخشى جماهير برشلونة تكرار كابوس روما الإيطالى فى مباراة اليوم، بعدما ودع الفريق الكتالونى النسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال أوروبا من الدور ربع النهائى بخسارته أمام روما بثلاثية نظيفة، بعدما تفوق فى مباراة الذهاب بنتيجة 4 – 1.

وقبل موعد المباراة، اكد المدافع السابق للشياطن الحمر، فردينار، ان مانشستر يونايتد قادر على العودة، بنتيجة الفوز من برشلونة في سهر اليوم، لكن في نفس الوقت أكد أن النادي الكتالوني، واحد من أكبر الأندية العالمية، لذلك على لاعبي مانشستر توخي الحظر والتركيز خلال كل دقائق المواجهة.

ستنطلق متابعة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد مباشرة اليوم، في مباراة العودة من دور الثمانية، ابتداء من الساعة السابعة مساءا، بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة الثامنة ليلا، بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي الساعة التاسعة ليلا، بتوقيت مصر، وبتوقيت مكة المكرمة، ستنطلق مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة اليوم، في تمام العاشرة ليلا، وفي الحادية عشر قبل منتصف الليل، بتوقيت الإمارات.

نتيجة بحث الصور عن موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم

وباعتبار ان نادي البرسا هو النادي الوحيد المتاهل لدور الثمانية من اندية اسبانيا , فعليه تعقد جماهير الكتالوني الامال باعادة امجاد بطولات دوري الابطال في النسخه الحالية للعام 2019 , وتخطي العقبه الاولى بعد التاهل , وهي عقبة النادي الانجليزي مان يونايتد .

وبعد اجراء قرعة دوري الابطال “الربع نهائي” تقرر ان تكون مباريات الفرق المتاهله في شهر ابريل المقبل على فترات تم تحديدها بحيث لاتصطدم بمباريات البطولات المحلية الاخرى سواء في فرنسا او اسبانيا او المانيا .

وتجدر الاشاره الى ان مباراة ذهاب ربع نهائي ابطال اوروبا بين برشلونة VS مانشستر يونايتد ستكون على ارض الثاني ,ارضية استاد اولد ترافورد , فيما سيتقابل الخصمان في لقاء العود لربع نهائي الابطال على ارضية الكتالوني في الكامب نو , وسيكون تاريخ مبارات العودة في يوم الثلاثاء 16 ابريل 2019 الموافق لـ 11 شعبان 1440 هـ .

صورة ذات صلة

وباعتبار ان تاهل الفريقان كان بجدارة , فقد تكون توقعات المواجهات بينهما صعبه , مابين تعادل او ربح و خساره , فقد تاهل البرسا على حساب اولمبيك ليون في مرحلة المجموعات لدوري ابطال اوروبا , في لقاء العوده الذي انتهت نتيجته لصالح الكتالوني بـ 5-1 , فيما كات لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل السلبي للفريقان .

فيما تاهل المان يونايتد لدور الثمانية من دوري ابطال اوروبا بعد فوزه المعجزه كما اطلق عليه البعض , حيث تغلب على باريس سان جيرمان بنتيجة 3 اهداف لهدف في لقاء العوده في ارض النادي الفرنسي , فيما كان لقاء الذهاب لصالح سان جيرمان والذي انتهى بنتيجة 2-0 .

فشل مانشستر يونايتد في الخروج بنتيجة إيجابية من لقاء الذهاب خاصةً وأن المباراة كانت على أرضه ووسط جماهيره في مسرح الأحلام، سيسافر الشياطين الحُمر إلى إسبانيا لملاقاة الكتلان وهم يؤمنون بحظوظهم للعبور إلى الدور المقبل وقلب الطاولة هناك في كامب نو، مثلما حدث في دور الـ16، حيث خسر الفريق بثنائية نظيفة أمام باريس سان جيرمان، قبل أن يتفوقوا بثلاثية مقابل هدف في حديقة الأمراء.

صورة ذات صلة


موعد مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد والقنوات الناقلة


المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
برشلونة – مانشستر يونايتد كامب نو الثلاثاء 16 أبريل 2019،
11 شعبان 1440،
22:00 السعودية، 21:00 مصر
فيليكس بريش  beIN SPORTS HD 1

الغيابات والتشكيل المتوقع لبرشلونة


سيغيب عن برشلونة في اللقاء ضد مانشستر يونايتد لاعب واحد بسبب الإصابة هو رافينيا، ولن يفتقد الكتلان أي لاعب آخر بسبب الإيقاف.

سيبدأ فالفيردي بنفس طريقته مع الفريق، وسيدفع بحارسه الأساسي تير شتيجن، وأمامه سيتواجد الرباعي روبيرتو وبيكيه وأومتيتي وألبا، أما في الوسط سيتواجد الثلاثي آرتورو فيدال، بجانب بوسكيتس وراكيتيتش، وسيقود الهجوم ميسي وسواريز وكوتينيو.
التشكيل | 4-3-3

مارك-أندريه تير شتيجن
جوردي ألبا – صامويل أومتيتي – جيرارد بيكيه – سيرجي روبيرتو
آرتورو فيدال – سيرجيو بوسكيتس – إيفان راكيتيتش
فيليبي كوتينيو – لويس سواريز – ليونيل ميسي


الغيابات والتشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد


سيفتقد مانشستر يونايتد في موقعة ربع نهائي دوري الأبطال أمام برشلونة 3 لاعبين بداعي الإصابة، هم أنطونيو فالنسيا، ماتيو دارميان، إيريك بايلي، أما عن الإيقافات فسيفتقد الشياطين الحُمر الظهير اأيسر لوك شاو بسبب تراكم البطاقات.

سيبدأ المدرب أولى سولشاير بنفس الطريقة التي اعتاد عليها مع الفريق، وسيعتمد على سمولينج و في مركز قلب الدفاع، وسيتولى قيادة خط هجوم الفريق في هذا اللقاء الثلاثي روميلو لوكاكو، أنتوني مارسيال، ماركوس راشفورد.

التشكيل | 4-3-3

دافيد دي خيا
ماركوس روخو – كريس سمولينج – فيل جونز – آشلي يونج
بول بوجبا – فريد – خوان ماتا
أنتوني مارسيال – روميلو لوكاكو – ماركوس راشفورد

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة العبير الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.