مباراة ليفربول ضد تشيلسي، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

أخر تحديث : الأحد 14 أبريل 2019 - 8:33 مساءً
مباراة ليفربول ضد تشيلسي، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

يحل تشيلسي ضيفاً ثقيلاً على ليفربول في ملعب آنفيلد اليوم الأحد 14 أبريل 2019 ميلادياً، الموافق 9 شعبان 1440 هجرياً، وذلك في إطارمنافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2018-19.

يدخل الريدز هذا اللقاء وهو قادم من فوز مهم على حساب بورتو بهدفين دون رد، وذلك في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أما في الدوري فيتصدر ليفربول جدول الترتيب برصيد 82 نقطة، وبفارق نقطتين عن السيتيزنس أصحاب الوصافة والذي تبقى لهم مباراة مؤجلة، فحتى الآن استطاع الريدز أن يحقق 25 انتصار، وتعادل في سبع مباريات، وتلقى هزيمة واحدة فقط.  

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي والقنوات الناقلة

ويسعى ليفربول للفوز من أجل مواصلة المنافسة على المركز الأول مع مانشستر سيتي، خاصة وأن مباراة تشيلسي تعتبر هي الأصعب فيما تبقى للريدز حتى نهاية الموسم.

ليفربول تعادل في الدقائق الأخيرة بمباراته الماضية أمام تشيلسي بالدور الأول على ملعب ستامفورد بريدج بهدف لكل فريق.

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، حامل اللقب، والذي يمتلك مباراة مؤجلة أمام جاره اللدود مانشستر يونايتد.

في المقابل، يبحث فريق تشيلسي عن العودة للمشاركة بمسابقة دوري أبطال أوروبا خلال النسخة المقبلة بعدما غاب عن الموسم الحالي، حيث يتواجد البلوز حاليًا في المركز الرابع برصيد 66 نقطة.

نتيجة بحث الصور عن ‫موعد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم goal.com‬‎

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 82 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتى صاحب الوصافة والذى يمتلك مباراة مؤجلة، بينما يحتل تشيلسى المركز الثالث برصيد 66 نقطة، وذلك قبل انطلاق منافسات الجولة.

ويستهدف ليفربول تحقيق الفوز الأول على تشيلسي منذ 7 سنوات بملعب “أنفيلد”، لتأمين صدارة الدوري الإنجليزي وقطع خطوة جديدة فى مشواره نحو إحراز لقب “البريميرليج” الغائب عن خزائن النادى منذ عام 1990.

ويملك ليفربول سجلا سيئا على أرضه ضد تشيلسي مؤخرا إذ خسر ثلاث مرات وتعادل في خمس من آخر 8 مباريات في ملعب “أنفيلد”، بينما يسعى تشيلسي لتحقيق الفوز الرابع على التوالى لتأمين موقعه فى المربع الذهبى المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزاً غالياً في الجولة الماضية على ساوثهامبتون بنتيجة 3 – 1 ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، بجانب تغلبه على بورتو البرتغالي بهدفين دون مقابل الثلاثاء الماضي ليقترب من بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل خوض مباراة الإياب بملعب “الدراجاو”.

نتيجة بحث الصور عن ‫موعد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم goal.com‬‎

مباراة ليفربول ضد تشيلسى فى الدورى الإنجليزى

ولم يتذوق ليفربول مرارة الهزيمة على ملعب “أنفيلد” بمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بجانب آخر 37 مباراة بمسابقة الدوري الإنجليزي.

وينتظر عشاق ليفربول تألق محمد صلاح فى مباراة اليوم، بعدما سجل هدفاً رائعاً كان نقطة التحول في مباراة ساوثهامبتون بالجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي، وهو الهدف الذى أنهى به صيامه عن التهديف لثماني مباريات في مختلف المسابقات، منها ست مباريات متتالية في “البريميرليج”.

وتشهد المباراة المواجهة الأولى بين محمد صلاح وجماهير تشيلسي منذ واقعة العنصرية التي تعرض لها من جانب بعض مشجعي “البلوز” الخميس الماضى بالتشيك، بعدما قاموا بترديد هتافات عنصرية وعدائية ضد النجم المصري، مما أثار غضب الصحافة الإنجليزية وناديى ليفربول وتشيلسي.

كانت آخر مباريات تشيلسي في الدوري الإنجليزي أمام فريق وست هام، وحققوا الفوز في هذا اللقاء بهدفين دون رد، ويحتل البلوز حاليًا المركز الثالث في  جدول ترتيب البريميرليج برصيد 66 نقطة وبفارق 16 نقطة  كاملة عن الصدارة، فمنذ انطلاقة الموسم لعب الفريق 33 مباراة، حقق الفوز في 20 مباراة، وتعادل في ست، وخسر سبع مباريات.


موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي والقنوات الناقلة


المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
ليفربول – تشيلسي آنفيلد الأحد 14 أبريل 2019،
9 شعبان 1440،
18:30 السعودية، 17:30 مصر
مايكل أوليفر beIN SPORTS HD 2

الغيابات والتشكيل المتوقع لليفربول


سيغيب عن ليفربول في المباراة أمام تشيلسي متوسط الميدان تشامبرلين، بالإضافة إلى آدم لالانا لنفس السبب، ولن يفتقد الريدز أي لاعب آخر بسب الإيقاف.

سيخوض المدرب يورجن كلوب هذا اللقاء بالتشكيل المثالي لضمان خطف الثلاث نقاط، وسيدفع بفان دايك وجويل ماتيب في قلب الدفاع، وسيقود هجوم الريدز الثلاثي الخطير روبرتو فيرمينو بجانب محمد صلاح وساديو ماني.

التشكيل | 4-3-3

أليسون
آندرو روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – ترينت أليكساندر آرنولد
جيمس ميلنر – جوردان هندرسون – جورجينيو فينالدوم
ساديو ماني – روبرتو فيرمينو – محمد صلاح

الغيابات والتشكيل المتوقع لتشيلسي


سيفتقد تشيلسي 2 لاعبين فقط في لقاء ليفربول هم، ماركو فان جينكل، إيثان امباديو بسبب الإصابة، ولن يفتقد البلوز أي لاعب آخر بداعي الإيقاف، وسيكون فريق ساري مكتمل العدد لخوض هذه المواجهة.

سيبدأ المدرب الإيطالي اللقاء بطريقته وبتشكيلته الذي اعتاد عليها مع الفريق، ففي حراسة المرمى سيتواجد كيبا، وسيتكون رباعي الدفاع من آثبليكويتا، لويز، روديجير وألونسو، أما وسط الميدان فسيُدفع فيه بكانتي، كوفاتشيتش وجورجينيو، وسيقود الهجوم إيدين هازارد بجانب ويليان وهيجواين.

التشكيل | 4-3-3

كيبا آريزابالاجا
ماركوس ألونسو – أنطونيو روديجير – دافيد لويز – سيزار آثبليكويتا
ماتيو كوفاتشيتش – جورجينيو – نجولو كانتي
إيدين هازارد – جونزالو هيجواين – ويليان

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة العبير الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.