مباراة النصر ضد الاتحاد، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

أخر تحديث : السبت 13 أبريل 2019 - 9:06 مساءً
مباراة النصر ضد الاتحاد، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

يفتح ملعب الملك فهد أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين النصر والاتحاد، وذلك يوم السبت 13 أبريل 2019، الموافق 7 شعبان 1440 هجريًا، في إطار منافسات الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين 2018-19.

تقام اليوم آخر مباريات الجولة 27 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بكلاسيكو عريق بين ناديي النصر والاتحاد، تختلف فيه الدوافع لكل منهما لكن يظل اللقاء كبيراً من الناحية الجماهيرية وله طابعاً خاصاً.

وتقدم لك يوروسبورت عربية عزيزنا القارئ في السطور التالية موعد المباراة والقنوات الناقلة لها، لتبقى على اطلاع كامل بكل جديد يخص الكرة السعودية ودوري المحترفين.

تنطلق المواجهة المرتقبة اليوم في تمام الساعة 6:50 مساءاً على استاد الملك فهد الدولي (درة الملاعب)، وستكون المباراة مذاعة على قنوات KSA SPORTS HD 1 وDawri Plus HD 1 وتطبيق دوري بلس وجوي TV على الهواتف الذكية.

يخوض العالمي مباراته اليوم من أجل الانتصار فقط ولا شيء غير الانتصار لاستعادة الصدارة من الهلال بعد فوزه على الأهلي بهدف نظيف ووصول الزعيم للنقطة 63، وفي حالة فوز النصر اليوم فسيصل إلى النقطة 64 ويعود إلى المركز الأول مرة أخرى، ولكن في حالة التعادل أو الخسارة يظل الهلال متصدراً ويبقى العالمي وصيفاً قبل نهاية الدوري بـ3 جولات.

أما الاتحاد فلا أمل له في البقاء بدوري المحترفين إلا الفوز والحصول على نقاط المباراة، خاصةً مع فوز الفيحاء في المباراة الأخيرة على أحد ووصول البرتقالي إلى النقطة 28، وفي حال تحقيق العميد الانتصار على النصر يصل إلى المركز الـ12 بدلاً من الفيحاء.

يذكر أن مباراة الذهاب في الدور الأول يبن النصر والاتحاد في ملعب الجوهرة المشعة بجدة قد انتهت لصالح العالمي بهدفين مقابل هدف، سجل للنصر وقتها اللاعب المغربي الهداف عبدالرزاق حمدالله من ضربتي جزاء، بينما سجل للاتحاد نجمه فهد المولد.

التقى النصر والاتحاد 87 مرة في كل مواجهاتيهما السابقة، كان الاتحاد صاحب عدد المرات الأكثر من حيث الفوز محققاً 37 انتصاراً وكان الفوز من نصيب النصر في 28 مناسبة، وتعادل الفريقان في 22 لقاء.

وستكون مباراة اليوم بين النصر والاتحاد، مباراة نارية بمعنى الكلمة بين الفريقين الكبيرين، خاصة في ظل وجود إصرار ودوافع قوية من الفريقين لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث.

نتيجة بحث الصور عن ‫موعد مباراة النصر والاتحاد اليوم goal.com‬‎

وسيسعى النصر إلى الفوز من أجل استعادة صدارة الدوري السعودي من نادي الهلال، حيث نجح الهلال بالأمس في الفوز على الأهلي بهدف دون رد سجله اللاعب الإسباني ألبرتو بوتيا ليصعد الهلال إلى صدارة الدوري برصيد 63 نقطة.

ويحتل نادي النصر حاليًا المركز الثاني برصيد 61 نقطة قبل مواجهة نادي الاتحاد.

أما نادي الاتحاد فيرغب كذلك في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل الوصول للمنطقة الدافئة والابتعاد شيئًا فشيء عن مناطق الهبوط.

ويتواجد نادي الاتحاد حاليًا في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب أندية الدوري برصيد 25 نقطة.

ويسعى نادي الاتحاد في الوصول إلى النقطة الثامنة والعشرين وذلك من أجل صعود مركزين والوصول للمركز الثاني عشر، وهو مركز فريق الفيحاء حاليًا.

وكان لقاء الدور الأول بين النصر والاتحاد أُقيم على ملعب ” الجوهرة المشعة” في جدة وانتهى بفوز نادي النصر بهدفين مقابل هدف في لقاء أُقيم يوم الـ21 من ديسمبر الماضي.

نتيجة بحث الصور عن ‫موعد مباراة النصر والاتحاد اليوم goal.com‬‎

حقق العالمي انتصار مهم في مشواره الآسيوي على حساب الزوراء برباعية مقابل هدف، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، أما في الدوري السعودي فيمتلك الفريق 61 ويتواجد في صدراة جدول الترتيب وبفارق نقطة واحدة عن الهلال صاحب الوصافة، بعد أن حقق الانتصار في 19 مباراة، وتعادل في أربع وتلقى ثلاث هزائم فقط.

حقق الاتحاد فوز مهم في آخر مبارياته في الدوري أمام الباطن برباعية مقابل هدف، وذلك في الجولة 26 من الدوري السعودي للمحترفين، ويحتل الفريق حاليًا المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة، متأخراً بنقطتين عن المنطقة الدافئة وهي المركز الثاني عشر الذي يبقى فيها فريق الحزم برصيد 27 نقطة، فحتى الآن خاض العميد 26 مباراة، لم يحقق الفوز سوا في ست مباريات فقط، وتعادل في سبع وخسر 13 مواجهة.


موعد مباراة النصر ضد الاتحاد والقنوات الناقلة


المباراة الملعب الموعد القنوات الناقلة
النصر – الاتحاد استاد الملك فهد  السبت 13 أبريل 2019،
7 شعبان 1440 هجريًا،
18:50 بتوقيت السعودية، 17:50 بتوقيت مصر
KSA SPORT

الغيابات والتشكيل المتوقع النصر


سيفتقد العالمي لاعبه المغربي نور الدين أمرابط بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام فريق الرائد في الدوري، وسيكون العناصر المتبقية متاحة أمام المدرب البرتغالي.

لن يقوم المدرب روي فيتوريا طريقته المعتاد عليها مع النصر، وسيدفع بعبد الله مادو وعمر هوساوي في مركز قلب الدفاع، بينما سيعتمد على عبد الرزاق حمد الله في خط الهجوم، وخلفه الثلاثي أحمد موسي، جوليانو فيكتور، عبد الرحمن الدوسري. 

التشكيل | 4-2-3-1

براد جونز
عبد الرحمن العبيد – عبد الله مادو – عمر هوساوي – سلطان الغنام
حمد آل منصور – بيتروس
أحمد موسى – جوليانو فيكتور – عبد الرحمن الدوسري
عبد الرزاق حمد الله


الغيابات والتشكيل المتوقع للاتحاد


لن يغيب عن الاتحاد في لقاء النصر في الجولة 27 أي لاعب بداعي الإصابة، ولن يفتقد النمور أي لاعب آخر للإصابة أو الإيقاف.

سيدفع المدرب خوسيه سييرا بفواز القرني في الحراسة لتعويض غياب الحارس الأساسي، وسيدفع بأحمد عسيري والصحفي في قلب الدفاع، أما ثنائي الارتكاز، فسيدخل جمال باجندوح بجانب كريم الأحمدي، وأمامهم الثلاثي عبد الرحمن الغامدي وفيانويفا والمولد، أما الهجوم فسيقوده ناصر الشمراني.

التشكيل | 4-2-3-1

عساف القرني
منصور الحربي – زياد الصحفي – ماثيو جورمان – سعود عبد الحميد
خالد السميري – عصام المولد
عبد الرحمن الغامدي – كارلوس فيانويفا – فهد المولد
ناصر الشمراني

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة العبير الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.