دوري أبطال أوروبا 2018-19 | مواعيد مباريات ربع النهائي،اليوم الثلاثاء القنوات الناقلة وأبرز الغائبين

أخر تحديث : الأربعاء 10 أبريل 2019 - 12:09 صباحًا
دوري أبطال أوروبا 2018-19 | مواعيد مباريات ربع النهائي،اليوم الثلاثاء القنوات الناقلة وأبرز الغائبين

يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفا علي نظيره توتنهام هوتسبير مساء اليوم الثلاثاء، في المواجهة النارية التي يستضيفها ملعب “وايت هارت لين” معقل توتنهام، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تنطلق مباراة توتنهام ومانشستر سيتى فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة beIN SPORTS HD 1.

وحجز مانشستر سيتى مقعده فى الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا بعدما تغلب على شالكه الألمانى بنتيجة 10 – 2 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب ضمن منافسات دور الـ 16، بينما تفوق توتنهام على بوروسيا دورتموند الألمانى بنتيجة 4 – 0 فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب.

ويسعى توتنهام لتحقيق الفوز والثأر من الهزيمة التى تعرض لها أمام مانشستر سيتى بهدف النجم الجزائرى رياض محرز فى المباراة التى جمعتهما يوم 29 أكتوبر الماضى، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي.

ويدخل توتنهام مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما تغلب على كريستال بالاس بهدفين دون مقابل فى ظهوره الأول على ملعبه الجديد “وايت هارت لين” ليستعيد نغمة الانتصارات بعد غياب دام خمس مباريات بـ”البريميرليج”.

صورة ذات صلة

فى حين يسعى مانشستر سيتى لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آماله فى التأهل للدور نصف النهائى قبل خوض مباراة الإياب بملعب “الاتحاد”.

يذكر أن الحكم الهولندى بيورن كويبرس (46 عاما) سيتولى إدارة مباراة توتنهام ومانشستر سيتى، وسيكون مواطنه دانى ماكيلى المسئول عن تقنية “VAR” باللقاء.

يدخل السيتى هذا اللقاء وهو منتشى بفوز غالٍ، فى الدور نصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى على برايتون بهدف دون رد، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب ويمبلي، ليتأهل لملاقاة فريق واتفورد فى نهائى البطولة.

أما فى الدورى فيحتل الفريق المركز الثانى برصيد 80 نقطة، بعد 32 مباراة، حقق من خلالها 26 انتصارات وتعادلا فى لقاءين وتلقى أربع هزائم، بفارق نقطتين عن الريدز الذى يتصدر الترتيب برصيد 82 نقطة.

صورة ذات صلة

على الجانب الآخر سيدخل توتنهام المباراة ويحتل المركز الثالث في جدول الترتيب، برصيد 64 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن آرسنال صاحب المركز الرابع، حيث خاض الفريق الإنجليزي 32 مباراة، حقق من خلالهم الفوز في 21 مباراة وتعادل في واحدة بينما  خسر 10 مواجهات، وسيدخل الفريق اللندني هذه المباراة على أمل تحقيق الفوز على ملعبه وسط جماهيره قبل لقاء العودة على ملعب الاتحاد.

نتيجة بحث الصور عن ‫موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام goal.com‬‎


موعد مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام والقنوات الناقلة


المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
مانشستر سيتي – توتنهام ايوهان كرويف أرينا الثلاثاء 9 أبريل 2019 ميلادياً،
3 شعبان 1440 هجرياً،
21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية
لم يتم تحديد الحكم beIN SPORTS HD 1

الغيابات والتشكيل المتوقع مانشستر سيتي 


سيستمرغياب كلاوديو برافو عن مانشستر سيتي بداعي الإصابة، بالإضافة إلى فينسينت كومابني وفابيان ديلف لنفس السبب، ولن يفتقد السيتيزينس أي لاعب آخر بداعي الإيقاف.

سيبدأ جوارديولا بنفس طريقته المعتادة، وسيدفع بالثنائي أوتاميندي وجون ستونز في قلب الدفاع، وفي خط الوسط سيتواجد فيرناندينيو، إلكاي جوندوجان، ديفيد سيلفا، أما في الأمام فسيتواجد الثلاثي، ستيرلينج، ساني، أجويرو .


التشكيل | 4-3-3

إيدرسون
أوليكساندر زينتشينكو – نيكولاس أوتاميندي – جون ستونز – كايل ووكر
كيفن دي بروين – إلكاي جوندوجان – ديفيد سيلفا
ليروي ساني – سيرجيو أجويرو – رحيم ستيرلينج


الغيابات والتشكيل المتوقع لتوتنهام


سيغيب عن توتنهام في المباراة ضد مانشستر سيتي إيريك داير، سيرج أورييه بداعي الإصابة، ولن يفتقد الفريق أي لاعب آخر بسبب الإيقاف.

سيواصل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو الاعتماد على الطريقة المعتاد عليها، وسيعتمد على بتوبي آلديرفايرليد ودافينسون سانشيز في قلب الدفاع، وفي خط الهجوم سيتواجد هاري كين ومن خلفه الثلاثي سون هيونج مين، لوكاس مورار، إيريك لاميلا.

التشكيل | 4-2-3-1

هوجو لوريس
داني روز – توبي آلديرفايريلد – دافينسون سانشيز – بن دافيز
موسى سيسوكو – هاري وينكس
لوكاس مورا – ديلي آلي – إيريك لاميلا
هاري كين
صورة ذات صلة

يحل بورتو ضيفاً ثقيلاً على ليفربول في ملعب آنفيلد يوم الثلاثاء القادم 9 أبريل 2019 ميلادياً، الموافق 4 شعبان 1440 هجرياً، وذلك في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2018-19.

استعاد الريدز صدارة الدوري الإنجليزي بفوز صعب على حساب ساوثامبتون بثلاثية أهداف مقابل هدف، في الجولة 33 من البريميرليج، وبهذا الانتصار رفع الفريق رصيده للنقطة 82 وبفارق نقطتين عن السيتيزنس أصحاب الوصافة والذي تبقى لهم مباراة مؤجلة، فحتى الآن استطاع الريدز أن يحقق 25 انتصار، وتعادل في سبع مباريات، وتلقى هزيمة واحدة فقط.  

نتيجة بحث الصور عن موعد مباراة ليفربول وبورتو اليوم

يقدم فريق بورتو مستويات أكثر من رائعة في الدوري البرتغالي حتى الآن، فكانت آخر مبارياته أمام فريق بوافيشتا وحققوا الفوز في هذا اللقاء بهدفين دون رد، ويتصدر الفريق جدول الترتيب حاليًا برصيد 69 نقطة، وبفارق نقطة ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه بنفيكا،فمنذ انطلاقة الموسم لعب الفريق 28 مباراة، حقق الفوز في 22 مباراة، وتعادل في ثلاث وهُزم مثلهم.


موعد مباراة ليفربول ضد بورتو والقنوات الناقلة


المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
ليفربول – بورتو آنفيلد الثلاثاء 9 أبريل 2019،
4 شعبان 1440 هجريًا
22:00 السعودية، 21:00 مصر
أنطونيو لاهوز beIN SPORTS HD 1

الغيابات والتشكيل المتوقع لليفربول


سيفتقد ليفربول في المباراة ضد بورتو متوسط الميدان تشامبرلين، بالإضافة إلى آدم لالانا وجوميز لنفس السبب، ولن يفتقد الريدز أي لاعب آخر بسب الإيقاف.

سيبدأ المدرب يورجن كلوب بتشكيلته المعتاد عليها مع الفريق، وسيدفع بفان دايك وجويل ماتيب في قلب الدفاع، وسيقود هجوم الريدز روبرتو فيرمينو بجانب محمد صلاح وماني.

التشكيل | 4-3-3

أليسون
آندرو روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – ترينت أليكساندر آرنولد
جيمس ميلنر – جوردان هندرسون – جورجينيو فينالدوم
ساديو ماني – روبرتو فيرمينو – محمد صلاح

الغيابات والتشكيل المتوقع لبورتو


 سيغيب عن بورتو في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الثنائي ماريوس موانديلمادجيو وفابيانو ريبيرو بداعي الإصابة، ولن يفتقد الفريق لأي لاعب آخر بسبب الإيقاف.

لن يغير المدرب رالف سيرجيو كونسيساو طريقته المعتاد عليها مع الفريق، وسيدفع بالثنائي مونتيرو وبيبي في قلب الدفاع، بينما ستولى قيادة هجوم الفريق في هذا اللقاء الثنائي سواريز وسى ماريجا.

التشكيل | 4-4-2 
إيكر كاسياس
ويلسون جانا – فيليبي مونتيرو – بيبي – إيدير ميليتاو
جيسوس كورونا – دانيلو بيريرا – هيكتور هيريرا – أوتافيو إدميلسون
فرانسيسكو سواريز – موسى ماريجا

أبرز الغائبين عن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2018-19


للإصابة للإيقاف
رافينيا – برشلونة نصير مزراوي – أياكس
توماس فيرمايلين – برشلونة بيبي – بورتو
عثمان ديمبيلي – برشلونة آندرو روبرتسون – ليفربول
فينسنت أبوبكر – بورتو لا يوجد
ماتيا بيرين – يوفنتوس لا يوجد
مارتن كاسيريس – يوفنتوس لا يوجد
أندريا بارتزالي – يوفنتوس لا يوجد
جو جوميز – ليفربول لا يوجد
آدم لالانا – ليفربول لا يوجد
أليكسيس سانشيز – مانشستر يونايتد لا يوجد
المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة العبير الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.