مباراة النصر ضد الزوراء اليوم في دوري أبطال آسيا القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

أخر تحديث : الإثنين 8 أبريل 2019 - 5:42 مساءً
مباراة النصر ضد الزوراء اليوم في دوري أبطال آسيا القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

يواجه نادي النصر السعودي، مساء اليوم الاثنين، نظيره الزوراء العراقي ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، على ملعب الملك فهد الدولي.

ويسعى النصر بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا إلى تحقيق أول فوز له في مرحلة دور المجموعات، خاصة أن النصر لم يتمكن من الفوز في مباراتي الوصل الإماراتي وذوب آهان أصفهان الإيراني.

وكان فيتوريا قد أكد أن النصر واجه سوء حظ في أول جولتين، أمام فريقي الوصل وذوب آهان أصفهان، مضيفًا أن النصر سيدخل لقاء الزوراء بشكل مختلف من أجل الفوز.

يدخل العالمي هذا اللقاء وهو قادم من فوز كبير على حساب الرائد بخماسية دون رد، في الجولة 26 من الدوري السعودي للمحترفين، وبهذا الانتصار وصل الفريق للنقطة 61 وظل فيالصدارة وبفارق نقطة واحدة عن الهلال صاحب الوصافة، أما في دوري أبطال آسيا فيتزيل النصر جدول ترتيب المجموعة، ولم يستطع تحقيق الانتصار في الجولتين الأولى والثانية.

خاض فريق الزوراء العراقي مبارتين حتى الآن في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، واستطاع الفريق أن يتصدر المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط من فوز كبير على حساب الوصل بخماسية دون رد، وتعادل سلبي أمام فريق ذوب آهن الإيراني.

ويعيش لاعبو نادي النصر حاليًا فترة إيجابية، خاصة بعد نجاحهم في تصدر بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عقب الفوز على الهلال بثلاثية مقابل هدفين في الجولة الخامسة والعشرين.

ويحتل نادي النصر حاليًا المركز الأول في الدوري السعودي برصيد 61 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال صاحب المركز الثاني.

وإذا تمكن النصر من الفوز على فريق الزوراء، فسيُنعش العالمي فرصه في التأهل لدور ثمن النهائي.

النصر السعودى

النصر يقدم اداء سئ في البطولة الأسيوية علي عكس البطولات المحلية ، واليوم يحتاج للخروج بثلاث نقاط لمحاولة المنافسة علي المركز الثاني ، أما الزوراء العراقى فهو متصدر المجموعة برصيد 4 نقاط و يحتاج في الاستمرار والخروج علي الأقل بالتعادل من لقاء اليوم لضمان استمراره في البطولة.

ويتذيل نادي النصر مجموعته بدون نقاط بينما يتصدر المجموعة الزوراء بـ4 نقاط والثاني هو ذوب آهن بـ4 نقاط والوصل الإماراتي بـ3 نقاط.

ويأمل العالمي أن يحقق أول ثلاث نقاط له والحفاظ على آماله في الانتقال إلى الدور التالي خصوصاً أن الفريق يمتلك العديد من اللاعبين المميزين لعل أبرزهم عبدالرزاق حمدالله.

وستكون مباراة العالمي مع الزوراء العراقي في دوري أبطال آسيا مذاعة عبر البث المباشر والحي على قناة بي إن سبورت 3 HD بجانب يوتيوب الإتحاد الآسيوي.

وتم تعيين كلاً من عصام الشوالي (beIN) وعبدالله الحربي (يوتيوب) للتعليق على مباراة النصر مع الزوراء العراقي في البطولة الآسيوية.

ويعيش لاعبو نادي النصر حاليًا فترة إيجابية، خاصة بعد نجاحهم في تصدر بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عقب الفوز على الهلال بثلاثية مقابل هدفين في الجولة الخامسة والعشرين.

ويحتل نادي النصر حاليًا المركز الأول في الدوري السعودي برصيد 61 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال صاحب المركز الثاني.

ويذكر أن اللاعب المغربي عبد الرزاق حمدالله مهاجم النصر تعرض لهجوم شديد من بعض الإعلاميين الرياضيين وذلك بسبب طريقة احتفاله بالهدف والذي سجله في شباك العماني علي الحبسي حارس نادي الهلال.

وإذا تمكن النصر من الفوز على فريق الزورائ، فسيُنعش العالمي فرصه في التأهل لدور ثمن النهائي.

موعد مباراة النصر السعودي والزوراء العراقي والقنوات الناقلة


موعد مباراة النصر ضد الزوراء والقنوات الناقلة


المباراة الملعب الموعد الحكم القنوات الناقلة
النصر – الزوراء ملعب الملك فهد  الإثنين 8 أبريل 2019،
3 شعبان 1440 هجريًا،
20:15 بتوقيت السعودية، 21:15 بتوقيت الإمارات
جومبي إيدا beIN SPORTS HD 1

الغيابات والتشكيل المتوقع النصر


سيفتقد العالمي لاعبه المغربي نور الدين أمرابط بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام فريق الرائد في الدوري، وسيكون العناصر المتبقية متاحة أمام المدرب البرتغالي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

لن يغير المدرب روي فيتوريا طريقته المعتاد عليها منذ توليه المهمة، وسيدفع بعبد الله مادو وعمر هوساوي في مركز قلب الدفاع، بينما سيعتمد على عبد الرزاق حمد الله في خط الهجوم، وخلفه الثلاثي أحمد موسي، جوليانو فيكتور، عبد الرحمن الدوسري. 

التشكيل | 4-2-3-1

براد جونز
عبد الرحمن العبيد – عبد الله مادو – عمر هوساوي – سلطان الغنام
حمد آل منصور – بيتروس
أحمد موسى – جوليانو فيكتور – عبد الرحمن الدوسري
عبد الرزاق حمد الله

نتيجة بحث الصور عن مباراة النصر والزوراء اليوم


الغيابات والتشكيل المتوقع للزوراء


لن يفتقد الزوراء أي لاعب بداعي الإصابة أو الإيقاف في هذا اللقاء، وستكون جميع أسلحة الفريق جاهزة لإصطياد الثلاث نقاط.

لن يغير المدرب عصام حمد في طريقته المعتاد عليها مع الفريق، وسيدخل بالثنائي قاسم عباس وسعيد مجبل في مركز قلب الدفاع، وسيعتمد على علاء عباس في مركز المهاجم الصريح ومن خلفه الثلاثي أحمد جلال، عمر منصوري، أحمد فاضل.

التشكيل | 4-2-3-1

جلاس حسن
حسين الجويد – قاسم عباس – سعيد محبل – مصطفى محمد
مهند عبد الرحيم – صفاء هادي
أحمد جلال – عمر منصوري – أحمد فاضل
علاء عباس

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة العبير الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.