مباراة الهلال ضد الدحيل في دور المجموعات لدوري ابطال اسيا 2019، والقنوات الناقلة.

أخر تحديث : الثلاثاء 12 مارس 2019 - 8:55 مساءً
مباراة الهلال ضد الدحيل في دور المجموعات لدوري ابطال اسيا 2019، والقنوات الناقلة.

 يخوض نادي الهلال السعودي مباراة قوية ضد الدحيل وذلك مساء اليوم الثلاثاء 12 مارس 2019 ويأتي ذلك في إطار منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويستضيف ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”، مباراة الهلال والدحيل وذلك مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الـ5:45 بتوقيت مدينة القاهرة والـ6:45 بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيلة الهلال الأساسية للمباراة:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: محمد البريك، جحفلي، علي البليهي، ياسر الشهراني

خط الوسط: ميلوش ديجينيك، سالم الدوسري، محمد كنو، كارلوس إدواردو

خط الهجوم: بافيتيمبي جوميز، سيباستيان جيوفينكو

يفتح استاد جامعة الملك سعود أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين الهلال والدحيل، وذلك يوم الثلاثاء القادم 12 مارس 2019، الموافق 5 رجب 1440 هجريًا، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2018-19.

تعادل الزعيم في مباراته الأخيرة أمام الوحدة بهدف لكل منهم، وذلك في إطار منافسات الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين، ويأتي الفريق على صدارة جدول الترتيب برصيد 56 نقطة وبفارق أربع نقاط فقط عن النصر الذي يحتل المركز الثاني، فبعد مرور 23 جولة، استطاع الفريق أن يحقق الفوز في 17 مباراة، وتعادل في خمس وتلقى هزيمة واحدة.

كانت آخر مباريات الدحيل أمام فريق استقلال في دوري أبطال آسيا، وحققوا الفوز في هذه المباراة بثلاثية نظيفة، أما في الدوري فيحتل الفريق حاليًا المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 43 نقطة وبفارق أربع نقاط عن الصدارة، فمنذ انطلاقة الموسم خاض الفريق 18 مباراة، حقق الانتصار في 13 مباراة، وتعادل في أربع، وخسر مباراة واحدة.

موعد مباراة الهلال ضد الدحيل والقنوات الناقلة

المباراة الملعب الموعد القنوات الناقلة
الهلال – الدحيل استاد جامعة الملك سعود  الثلاثاء 12 مارس 2019،
5 رجب 1440 هجريًا،
18:45 بتوقيت السعودية، 19:45 بتوقيت الإمارات
beIN SPORTS HD 3

الغيابات والتشكيل المتوقع للهلال

سيستمر غياب عمر عبد الرحمن “عموري” عن الهلال في المباراة ضد الدحيل بداعي الإصابة، بالإضافة إلى الثلاثي سلمان الفرج وكارلوس إدواردو وعبد الله عطيف لنفس السبب، ولن يفتقد الزعيم أي لاعب آخر بسبب الإيقاف.

سيبدأ المدرب زوران ماميتش بنفس الطريقة التي اعاد عليها منذ توليه المهمة، ففي حراسة المرمى سيتواجد المعيوف، وأمامه الرباعي البريك، بوتيا، البليهي والشهراني، وسيدفع بكنو وديجينيك في خط الوسط، بينما سيقود هجوم الموج الأزرق في هذا اللقاء جوميز.

التشكيل | 4-2-3-1

عبد الله المعيوف
ياسر الشهراني – علي البليهي – ألبيرتو بوتيا – محمد البريك
ميلوش ديجينيك – محمد كنو
سالم الدوسري – سيباستيان جيوفينكو – أندريا كارييو
بافيتيمبي جوميز

الغيابات والتشكيل المتوقع للدحيل

لن يفتقد الدحيل أي لاعب للإصابة أو للإيقاف في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، وستكون جميع أسلحة الفريق جاهزة لإصطياد الثلاث نقاط.

لن يغير المدرب روي فاريا جاريدو في الطريقة الذي اعتاد عليها مع الفريق، وسيدفع بالثلاثي أحمد محمد، مهدي بن عطية، بسام هشام في مركز قلب الدفاع، أما خط الوسط فسيتكون من الرباعي سلطان البريك، لويز مارتن، إدميسلون جونيور، مراد ناجي، وفي الأمام سيتواجد الثلاثي كريم بوضيف، يوسف العربي، شويا ناكاجيما.

التشكيل | 3-4-3

ليكومت كلود أمين
أحمد محمد – مهدي بن عطية – بسام هشام
سلطان البريك – لويز مارتن – إدميلسون جونيور – مراد ناجي
كريم بوضيف – يوسف العربي – شويا ناكاجيما

خلت قائمة الدحيل القطري، المغادرة للرياض لمواجهة الهلال السعودي، الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا، من نجمي الفريق.

ويتعلق الأمر بهداف كأس آسيا 2019، الدولي القطري، المعز علي، ومواطنه لاعب خط الوسط، عاصم ماديبو.

ويغيب المعز منذ نهاية كأس آسيا بسبب الإصابة، فيما يغيب ماديبو أيضا بسبب إصابة تعرض لها خلال مباراة الدحيل الأخيرة بالدوري القطري.

ومن المنتظر أن يلعب المغربي يوسف العربي، في مركز رأس الحربة وحيدا، بتشكيل الدحيل، ومن خلفه لويز مارتن وشويا ناكاجيما.

نتيجة بحث الصور عن يوسف العربي الدحيل

ويُتوقع أن يكون علي عفيف، ومحمد مونتاري، ومحمد موسى، على دكة بدلاء الفريق القطري، أمام الهلال.

وفيما يلي قائمة الدحيل التي سيخوض بها المباراة:

شهاب الليثي، كلود أمين، خليفة أبو بكر، المهدي بن عطية، أحمد ياسر، يوسف العربي، محمد مونتاري، حازم أحمد، أدميلسون، علي عفيف، مراد ناجي، محمد موسى، بسام هشام، لويز مارتن، شويا ناكاجيما، كريم بوضيف، عبدالله الأحرق، سلطان البريك، خالد منير، ناصر اليزيدي.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة العبير الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.