مباراة الأهلي ضد باختاكور في دوري أبطال آسيا

أخر تحديث : الثلاثاء 12 مارس 2019 - 6:04 مساءً
مباراة الأهلي ضد باختاكور في دوري أبطال آسيا

يفتح باختاكور المركزي أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين الأهلي وباختاكور، وذلك يوم الثلاثاء القادم 12 مارس 2019، الموافق 5 رجب 1440 هجريًا، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2018-19.

ويأتي ترتيب المجموعة الرابعة بدوري الأبطال كالتالي:

1- النادي الأهلي: 3 نقاط

2- باختاكور الأوزبكي: نقطة

3- برسبوليس: نقطة

4- السد: بدون نقاط

وكان النادي الأهلي في الجولة الماضية قد فاز على السد بهدفين نظيفين بينما تعادل برسبوليس مع اختاكور بهدف لمثله.

وستكون مباراة الأهلي مع باختاكور في دوري أبطال آسيا مذاعة عبر قناة بي إن سبورت 3 HD بتعليق أحمد البلوشي.

ويسعى النادي الأهلي للسير على خطى النتائج الإيجابية بتحقيق الفوز الثاني على التوالي في مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، بعد الفوز في لقاء الجولة الأولى على نادي السد القطري في جدة بثنائية نظيفة.

وكان المدرب الأوروغوياني خورخي فوساتي أكد أن النادي الأهلي سيدخل مباراة باختاكور من أجل تحقيق الفوز والنقاط الثلاث، مضيفًا أن الأهلي قادر على التغلب على ضغط المباريات والتي يعاني منه الفريق مؤخرًا.

ويذكر أن الأهلي كان حقق الفوز بصعوبة بالغة على نادي القادسية في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بثنائية مقابل هدف يوم الجمعة الماضية.

ويحتل الأهلي حاليًّا المركز الأول في جدول ترتيب مجموعته الآسيوية الرابعة برصيد ثلاث نقاط متفوقًا على باختاكور صاحب المركز الثاني وبيرسيبوليس الإيراني صاحب المركز الثالث ونادي السد القطري صاحب المركز الرابع.

ويرغب الأهلي في المضي قدمًا في البطولة من أجل المنافسة عليها ونيلها للمرة الأولى في تاريخه.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة العبير الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.