مباراة آرسنال ضد مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة .

أخر تحديث : الأحد 10 مارس 2019 - 9:23 مساءً
مباراة آرسنال ضد مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة .

يواجه آرسنال نظيره مانشستر يونايتد، مساء اليوم الأحد، في قمة الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الإمارات بالعاصمة لندن.

يدخل مانشستر يونايتد بمعنويات مرتفعة عقب الفوز على باريس سان جيرمان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة قوية قدم خلالها الشياطين الحمر أداء عاليًا واستطاعوا التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بالمباراة التي أقيمت، الأربعاء الماضي، على ملعب حديقة الأمراء.

ويرى لاعبو يونايتد أن المدرب المؤقت أولي جونار سولشاير هو الرجل المناسب لتولي المسؤولية بشكل دائم، عقب قيادة الفريق إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا، بعد انتصار لا ينسى على ملعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

في المقابل، يخوض ”الغانرز“ اللقاء وسط خيبة أمل كبيرة بعد السقوط بثلاثية مقابل هدف، الخميس الماضي، أمام رين الفرنسي بدور الـ16 من الدوري الأوروبي، واقتراب الفريق من الخروج من البطولة القارية، التي يعول عليها كثيرًا بعد الخروج من جميع البطولات المحلية هذا الموسم.

كل ما تريد معرفته عن مباراة آرسنال ضد مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يحتل المركز الرابع في الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة، بفارق نقطة عن آرسنال، صاحب المركز الخامس، علمًا بأن مانشستر سيتي يتصدر ترتيب البريميرليغ برصيد 74 نقطة.

ترتيب الفريقين

يحتل آرسنال المركز الخامس برصيد 57 نقطة، وسجل ”الغانرز“ 61 هدفًا واستقبلوا 39 هدفًا وتلقوا 6 هزائم هذا الموسم حتى الآن بالدوري، ويبقى الغابوني بيير أوباميانغ هداف الفريق برصيد 16 هدفًا.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 58 نقطة، وسجل الفريق 58 هدفًا واستقبل 38 ويعد البلجيكي روميلو لوكاكو هداف الفريق برصيد 12 هدفًا.

صراع المربع الذهبي

تبدو هذه المواجهة مفصلية ومهمة في صراع المربع الذهبي في ظل المنافسة الشرسة التي تجمع الفريقين بجانب توتنهام الثالث وتشيلسي السادس.

ويأمل الفريقان حسم هذه المواجهة لأنها ستلعب دورًا مهمًا في صراع التواجد بالمراكز الأربعة الأوائل، وفاز مانشستر يونايتد في آخر زيارة لملعب الإمارات بنتيجة 3-1 كما أن آرسنال لم يفز في آخر 4 لقاءات ضد مانشستر منذ التغلب بثنائية غرانيت تشاكا وداني ويلبك يوم 7 مايو 2017.

آرسنال ومصالحة الجماهير

يسعى آرسنال لمصالحة الجماهير بعد الهزيمة المريرة على يد رين، وتحقيق الفوز للعودة للمربع الذهبي بقيادة المدرب الإسباني يوناي إيمري، ويغيب عن الغانرز داني ويليبك وهيكتور بيلرين وروب هولدنغ للإصابة، ولوكاس توريرا للإيقاف.

ويعتمد ”الغانرز“ على تشكيلة تضم الحارس بيرنرد لينو وأمامه الرباعي سوكراتيس باباستاثوبوليس ولوران كوتشليني ومايتلاند نيلس وسياد كولاسيناك للدفاع، ويقود خط الوسط ماتيو غاندوزي وغرانيت تشاكا وأمامهما آرون رامسي مع الجناحين أليكس إيوبي وهنريك ميختاريان، ويقود الهجوم ألكسندر لاكازيت في ظل تراجع أوباميانغ وجلوسه بديلًا مؤخرًا.

انطلاقة مانشستر يونايتد

يبحث مانشستر يونايتد عن مواصلة الانطلاقة الرائعة مع مدربه النرويجي أولي سولشاير، والذي نجح في إعادة بريق الفريق بعد رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق، وعدم تلقي أي هزيمة منذ توليه المهمة في البريميرليغ، حتى الآن.

موعد المباراة والقناة الناقلة

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي، وتذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 2، بتعليق خليل البلوشي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد آرسنال والقنوات الناقلة

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
آرسنال – مانشستر يونايتد  ملعب الإمارات الأحد 10 مارس 2019، 3 رجب 1440 هجريًا
18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية
جوناثان موس beIN SPORTS HD 2

الغيابات والتشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد

سيفتقد مانشستر يونايتد في هذا الديربي ضد آرسنال 6 لاعبين بداعي الإصابة، هم أنطونيو فالنسيا، أنتوني مارسيال، جيسي لينجارد، ماتيو دارميان، خوان ماتا، جيسي لينجارد، ولن يفتقد الشياطين الحمر أي لاعب آخر بسبب الإيقاف.

سيبدأ المدرب أولى سولشاير بنفس الطريقة التي اعتاد عليها مع الفريق، وسيعتمد على ليندلوف وجونز في مركز قلب الدفاع، وسيتولى قيادة خط هجوم الفريق في هذا اللقاء الثلاثي روميلو لوكاكو، جيمس جارنر، ماركوس راشفورد.

التشكيل | 4-3-3

دافيد دي خيا
لوك شاو – كريس سمولينج – فيكتور لينديلوف – آشلي يونج
فريد – نيمانيا ماتيتش – آندير هيريرا
جيمس جارنر – روميلو لوكاكو – ماركوس راشفورد

الغيابات والتشكيل المتوقع لأرسنال

سيغيب عن أرسنال في هذا اللقاء الصعب الرباعي، لوكاس توريرا، روب هولدينج، داني ويلبك، هيكتور بييرين، بداعي الإصابة، وسيفتقد الفريق لوكاس توريرا بعد تعرضه لحالة طرد مباشرة في لقاء توتنهام في الجولة 29.

سيعتمد إيمري على نفس طريقته المعتادة في البريميرليج، وسيدفع بسوكراتيس في قلب الدفاع بجانب موستافي، وسيقود هجوم الجنرز في هذا اللقاء الثلاثي بيير-إيميريك أوباميانج، أليكساندر لاكازيت، مسعود أوزيل.

التشكيل | 4-3-3

بيرند لينو
سيد كولاشيناتس – شكودران موستافي – سوكراتيس باباستاثوبولوس – ستيفان ليشتشتاينر
ماتيو جيندوزي – جرانيت شاكا – آرون رامسي
بيير-إيميريك أوباميانج – أليكساندر لاكازيت – مسعود أوزيل
المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة العبير الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.