مباراة الهلال ضد الوحدة اليوم في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة .

أخر تحديث : الجمعة 8 مارس 2019 - 10:08 مساءً
مباراة الهلال ضد الوحدة اليوم في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة .

يلاقي نادي الهلال منافسه الوحدة، اليوم الجمعة، على استاد جامعة الملك سعود، في ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتقام مباراة الهلال والوحدة الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، 19:30 بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة على قناتي KSA Sports 2 HD وDawri Plus 1 HD.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وفي رصيده 55 نقطة من 17 فوز و4 تعادلات، في حين خسر مرة وحيدة، في حين يملك الوحدة 35 نقطة ويقبع في المركز السادس على لائحة الترتيب.

وانتهت مباراة الدور الأول بفوز الهلال 3/0، علمًا أن الهلال فاز في آخر 10 مباريات جمعته الوحدة في الدوري السعودي.

ويعود آخر فوز للهلال على الوحدة في الدوري السعودي إلى سبتمبر 2006.

موعد مباراة الهلال والوحدة اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ويسعى الهلال لتحقيق الفوز السادس على التوالي في الدوري السعودي، في حين وحقق الوحدة فوزين وتعادل تعادل مرة وخسر مرتين في آخر 5 مباريات في المسابقة.

وتأتي المباراة قبل أيام من مواجهة الهلال مع الدحيل القطري في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الهلال اليوم

وتنطلق صافرة بداية مباراة الهلال ضد الوحدة اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، وعند الساعة السابعة والنصف بتوقيت القدس والقاهرة وعمان ودمشق وبيروت.

وتبث مباراة الوحدة ضد الهلال عبر قناتي السعودية الرياضية الثانية اتش دي، ودوري بلس الأولى مباشر، في حين يعلق عليها فهد العتيبي وحماد العنزي.

ويتربع الهلال على عرش صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي برصيد 55 نقطة بفارق 6 نقاط أمام منافسه النصر، بينما يتواجد فريق الوحدة في المركز السادس رصيد 35 نقطة بفارق نقطتين خلف الأهلي.

ويحل الوحدة ضيفاً ثقيلاً على الهلال في استاد جمعة الملك سعود اليوم الجمعة 8 مارس 2019 ميلادياً، الموافق 1 رجب 1440 هجرياً، وذلك في إطار الجولة 23 من الدوري السعودي 2018-19.

يحتل الموج الأزرق المركز الأول في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد سلمان برصيد 55 نقطة بفارق 6 نقاطٍ عن النصر الوصيف، وسيحتاج للفوز باللقاء على المارد الأحمر للاقتراب أكثر وأكثر من تحقيق اللقب هذا العام، وما سيعطي الزعيم دفعةً في هذا اللقاء فوزه في مباراته الأخيرة على العين في مستهل مشواره في دوري أبطال آسيا 2019.

يعيش الوحدة موسماً رائعاً رغم أنه أحد الصاعدين حديثاً لدرجة المحترفين هذا الموسم، فحتى الآن يحتل المركز السادس برصيد 35 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن الأهلي الخامس و7 نقاطٍ عن التعاون الرابع، ما يعني أنه قريب جداً من الحصول على مقعد قاري الموسم الماضي، وهو ما يعدنا بمباراةً رائعةً ضد الهلال خاصةً أن الفارق بين المارد الأحمر ومطارده الفتح هو 3 نقاطٍ فقط.

موعد مباراة الهلال ضد الوحدة والقنوات الناقلة

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
الهلال – الوحدة استاد جامعة الملك سعود الجمعة 8 مارس 2019،
1 رجب  1440 هجريًا
20:30 بتوقيت السعودية، 19:30 بتوقيت مصر
دامير سكومينا KSA SPORTS 2

الغيابات والتشكيل المتوقع للهلال

يعاني الهلال من عددٍ من الغيابات قبل مباراة الوحدة في الجولة 23 من الدوري السعودي هم ياسر الشهراني بداعي الإيقاف بعد تلقيه بطاقة حمراء في اللقاء الأخير في الدوري ضد الفيصلي، والثلاثي سلمان الفرج وعبد الله عطيف ونواف العابد بداعي الإصابة.

اعتاد زوران ماميتش دائماً على التحفظ والتفكير في الجانب الدفاعي في تشكيلته وطريقته طوال مسيرته، وهو ما يتجلى على طريقة الموج الأزرق منذ وصوله، وفي اللقاء ضد الوحدة سيواصل المدرب الكرواتي أسلوبه المتحفظ ولن غير كثيراً في العناصر التي سيعتمد عليها، ومن المتوقع أن يعوض غياب ظهير المنتخب السعودي والزعيم الأول بكادش.

التشكيل | 4-2-3-1

عبد الله المعيوف
حسن كادش – علي آل بليهي – ألبيرتو بوتيا – محمد البريك
محمد كنو – ميلوس ديجينيك
سالم الدوسري – سيباستيان جيوفينكو – أندريه كاريو
بافيتيمبي جوميس

الغيابات والتشكيل المتوقع للوحدة

تأكد غياب 5 لاعبين عن الوحدة في موقعة اليوم في الدوري السعودي ضد الهلال بداعي الإصابة، هم محمد عواد وأنسيلمو وأوتيرو وأحمد عبده وكابونجو كاسونجو، ولن يغيب أي لاعب آخر عن المارد الأحمر.

من المتوقع أن يعود أحمد حسام ميدو لطريقته المتحفظة التي تخلى عنها في المباراتين السابقتين، وأن يدفع بالحارس عبد الله الجدعاني بدلاً من مواطنه الغائب بداعي الإصابة، وأن يدفع بالنمر كمحور وسط بجانب باخشوين لتعويض غياب أنسيلمو، وأن يدفع بالجبالي بدلاً من عبده المصاب خلف ثنائي الهجوم.

التشكيل | 3-4-1-2

عبد الله الجدعاني
زيدان مباراكو – ريناتو تشافيز – عبد الإله العمري
عبد الله الزوري – وليد باخشوين – علي النمر – فواز الصقور
عصام الجبالي
ماركوس جيليرمي – أحمد عبده جابر 
المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة العبير الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.