مباراة مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان اليوم في دوري ابطال أوروبا، والقنوات الناقلة.

أخر تحديث : الخميس 7 مارس 2019 - 1:09 صباحًا
مباراة مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان اليوم في دوري ابطال أوروبا، والقنوات الناقلة.

يصطدم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بنظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء اليوم الأربعاء، في إياب منافسات دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا، على ملعب بارك دي برانس، بعدما تغلب عليه ذهابًا 2- صفر.

موعد المباراة والقناة الناقلة

تنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر يونايتد في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية، وتنقل على الهواء مباشرة على قناة beIN Sports HD1، بتعليق علي محمد علي وحفيط دراجي.

ويبحث الفريقان عن بلوغ ربع النهائي بعد غياب أعوام، إذ بلغه ”الشياطين الحمر“ للمرة الأخيرة عام 2014، بينما يأمل سان جيرمان في بلوغه للمرة الأولى منذ 2016 بعدما أقصى من ثمن النهائي في الموسمين الماضيين.

وإضافة إلى أفضليته الكبيرة بنتيجة مباراة الذهاب على ملعب أولد ترافورد، فإن ما يرجح أن يسهل مهمة سان جيرمان إيابًا هو غياب معظم لاعبي الوسط الأساسيين الذين خاضوا مباراة الذهاب عن صفوف يونايتد، مثل: الصربى نيمانيا ماتيتش والإسباني أندير هيريرا والإنجليزي جيسى لينغارد، كما تحوم شكوك حول مشاركة الفرنسي أنطوني مارسيال، والتشيلى ألكسيس سانشيز الذي أصيب في ركبته ضد ساوثهامبتون في الدورى؛ ما سيفقد يونايتد ورقتين إضافيتين في الهجوم.

ويأمل يونايتد في أن يتمكن من مواصلة السلسلة الإيجابية التي يحققها منذ تولى مهاجمه السابق أولى جونار سولشاير مهام تدريبه في ديسمبر الماضي، خلفًا للبرتغالي جوزيه مورينيو، وفي 16 مباراة في مختلف المسابقات، لم يخسر الفريق سوى أمام سان جيرمان.

وكان سولشاير نفسه محور ”ريمونتادا“ تاريخية لمانشستر يونايتد في دوري الأبطال، وذلك في نهائي 1999 أمام بايرن ميونخ الألماني، وعلى ملعب برشلونة، وفى تلك الأمسية، بقى الفريق الإنجليزي متخلفًا صفر-1 حتى الوقت بدل الضائع، قبل أن يعادل تيدي شرينغهام، ثم يسجل سولشاير هدف الفوز في الرمق الأخير.

يخوض فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى مواجهة صعبة عندما يحل ضيفا على باريس سان جيرمان الفرنسى، فى العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “حديقة الأمراء” فى العاصمة الفرنسية “باريس”، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا

ونشر موقع “هو سكورد” العالمى، المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، التشكيل المتوقع للشياطين الحمر ونادى العاصمة الفرنسية، حيث جاء كالتالى..

باريس سان جيرمان

حراسة المرمى: جانلويجى بوفون

خط الدفاع: بيرنات، كيمبيمبى، سيلفا، كيرير

خط الوسط: ماركينيوس، فيراتى، آنخيل دى ماريا، دراكسلر، نكونكو

خط الهجوم: كيليان مبابى

التشكيل المتوقع لمباراة سان جيرمان ضد مان يونايتد

يحل مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً على باريس سان جيرمان في ملعب حديقة الأمراء يوم الأربعاء 6 مارس 2018 ميلادياً، الموافق 29 جمادى الآخرة 1440 هجرياً، وذلك في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2018-19.

أوقعت قرعة دور مجموعات الشياطين الحُمر في المجموعة الثامنة رفقة يوفنتوس وفالنسيا ويونج بويز، وتأهل الفريق إلى دور الـ16 رفقة السيدة العجوز بعدما احتلوا المركز الثاني في المجموعة برصيد 10 نقاط، بعد أن حققوا الفوز في 3 مباريات، وتعادلوا في واحدة، وتلقوا هزيمتين.

حسم باريس سان جيرمان منتصف المشوار في دور الـ16 لصالحه، وذلك بعد تغلبه على مانشستر يونايتد في عقر داره بهدفين دون رد، وسيدخل هذا اللقاء على أمل تحقيق الفوز فيه خاصًة أن هذه المواجهة على أرضه ووسط جماهيره، أو الحفاظ على هدفين مباراة الذهاب لضمان العبور إلى الدور المقبل من البطولة.

صورة ذات صلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

المباراة الملعب الموعد الحكم القنوات الناقلة
باريس سان جيرمان – مانشستر يونايتد حديقة الأمراء الأربعاء 6 مارس 2019 ميلادياً،
29 جمادى الآخرة 1440 هجرياً،
22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية
دامير سكومينا beIN SPORTS HD 1

الغيابات والتشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد

سيفتقد مانشستر يونايتد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان 4 لاعبين بداعي الإصابة، هم أنطونيو فالنسيا، أنتوني مارسيال، جيسي لينجارد، ماتيو دارميان، وسيغيب عن الشياطين الحمر بول بوجبا بسبب الإيقاف.

سيبدأ المدرب أولى سولشاير بنفس الطريقة التي اعتاد عليها مع الفريق، وسيعتمد على ليندلوف وجونز في مركز قلب الدفاع، وسيتولى قيادة خط هجوم الفريق في هذا اللقاء الثلاثي روميلو لوكاكو، جيمس جارنر، ماركوس راشفورد.

التشكيل | 4-3-1-2

دافيد دي خيا
لوك شاو – كريس سمولينج – فيكتور لينديلوف – آشلي يونج
بول بوجبا – نيمانيا ماتيتش – آندير هيريرا
جيمس جارنر – روميلو لوكاكو – ماركوس راشفورد

الغيابات والتشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان

سيغيب باريس سان جيرمان في هذا اللقاء البرازيلي نيمار بسبب الإصابة، ولن يفتقد الفريق أي لاعب آخر بداعي الإيقاف. 

صورة ذات صلة

سيبدأ توماس توخيل بنفس طريقته المعتادة مع الفريق العاصمي الفرنسي منذ وصوله، ومن المتوقع أن يدفع بالحارس بوفون، وسيتواجد تياجو سيلفا بجانب تيلو كيهرير في قلب الدفاع، أما الهجوم فسيقوده إيدينسون كافاني بجانب كيليان مبابي وآنخيل دي ماريا.

التشكيل | 4-3-3

جيانلويجي بوفون
خوان بيرنات – تياجو سيلفا – تيلو كيهرير – توماس مونييه
ماركو فيراتي – ماركينيوس – لياندرو باريدس
كيليان مبابي – إيدينسون كافاني – آنخيل دي ماريا

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة العبير الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.