مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

أخر تحديث : السبت 9 فبراير 2019 - 10:19 مساءً
مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

كل ما تريد معرفته عن ديربي مدريد بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد في الجولة 23 من الدوري الإسباني 2018-19، الموعد، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

يفتح استاد واندا ميتروبوليتانو أبوابه لاستضافة نسخة جديدة من ديربي مدريد بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يوم السبت 9 فبراير 2019 ميلادياً، الموافق 4 جمادى الآخرة 1440 هجرياً، وذلك في إطار الجولة 23 من الدوري الإسباني 2018-19.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة، خلف برشلونة المتصدر بـ 50 نقطة، بينما يأتى ريال مدريد ثالثا برصيد 42 نقطة.

1 – يخوض الفريقين الديربى رقم 164 على مستوى الدوري الإسباني، حيث جمع بينهما 163 لقاء فى السابق، تفوق ريال مدريد فى 86 مباراة، مقابل 41 لأتلتيكو مدريد وحسم التعادل 36 مباراة، سجل الفريق الملكى 286 مقابل 215 للروخى بلانكوس.

2 – جمع 217 مباراة بين الفريقين فى جميع المسابقات، حقق المرنجى الفوز فى 109 مباريات، مقابل 54 مباراة للروخى بلانكوس ومثلهم حسمت بالتعادل.

مباراة اتلتيكو مدريد وريال مدريد

3 – حسم التعادل السلبى لقاء عملاقى العاصمة الإسبانية الموسم الماضى على ملعب أتلتيكو مدريد.

4 – سيطر التعادل على أخر 4 مباريات بين الفريقين فى الليجا، وكانت أخر مباراة انتهت لمصلحة الفريقين فى نوفمبر 2016، عندما حقق ريال مدريد الفوز بثلاثية نظيفة فى “فيسنتى كالديرون” المعقل القديم لاتلتيكو مدريد.

5 – أتلتيكو مدريد لم يخسر هذا الموسم فى ملعبه بجميع المسابقات، إذ خاض 16 مباراة، حقق الفوز فى 13 وتعادل فى 3 مباريات أمام برشلونة، إيبار وجيرونا بنتيجة 1 – 1، 1 – 1 و 3 – 3 على التوالى.

6 – نجح ريال مدريد فى تحقيق الفوز خلال أخر 4 مواجهات فى الدوري الإسبانى للمرة الأولى هذا الموسم أمام أندية ريال بيتيس، إشبيلية، إسبانيول وألافيس.

سيميونى مدرب اتلتيكو مدريد

7 – خاض دييجو سيمونى مدرب الروخى بلانكوس 28 ديربى منذ توليه مسئولية تدريب الفريق فى يناير 2012، حقق 9 انتصارات ومثلهم تعادل وخسر 10 مباريات.

سيدخل الملكي هذا اللقاء وهو قادم من تعادلٍ مُرضي في كلاسيكو ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ضد برشلونة بهدفٍ لمثله، أما عن وضعه في الدوري فالبلانكوس يحتل المركز الثالث برصيد 42 نقطة، متقدماً على إشبيلية بست نقاطٍ كاملة، ومتأخراً عن الجار اللدود بنقطتين، ما يعني أن هذه النسخة من الديربي ستكون مصيرية بالنسبة للبلانكوس، ولن يكفيه إلا الانتصار لخطف الوصافة من الروخيبلانكوس.

صورة ذات صلة

يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني برصيد 44 نقطة، متأخراً عن برشلونة المتصدر بـست نقاط، ما يعني أن أبناء سيميوني سيقاتلوا على الفوز بديربي مدريد للاقتراب من البلاوجرانا في حال تعثره أمام أتلتيك بلباو، أما وضعهم في المركز الثاني فالتعادل سيكفيهم للاستمرار فيه وإبقاء فارق النقاط بينهم وبين ريال مدريد على ما هو عليه.

نتيجة بحث الصور عن موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم 9/2


موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد والقنوات الناقلة


المباراة الملعب الموعد الحكم القنوات الناقلة
أتلتيكو مدريد – ريال مدريد واندا ميتروبوليتانو السبت 9 فبراير 2019 ميلادياً،
4 جمادى الآخرة 1440 هجرياً،
17:15 بتوقيت مصر، 18:15 بتوقيت السعودية
تشافيير فيرنانديز beIN SPORTS HD 3

صورة ذات صلة


الغيابات والتشكيل المتوقع لأتلتيكو مدريد


سيغيب عن أتلتيكو مدريد في الديربي ضد ريال مدريد 4 لاعبين هامين في تشكيل سيميوني للإصابة، أولهم المهاجم الإسباني دييجو كوستا، وثانيهم المدافع ستيفان سافيتش، كذلك متوسط الميدان كوكي والجناح جيلسون مارتينس.

سيواصل التشولو الاعتماد على طريقته المُفضلة منذ وصوله لمقعد قيادة الروخيبلانكوس، وسيكون شريك جودين في قلب الدفاع الأوروجواياني خيمينيز، ومن المتوقع أن يتم الدفع لفيليبي لويس في مركز الظهير الأيسر لخبرته الكبيرة بدلاً من لوكاس الذي اعتمد عليه الأرجنتيني في الأسابيع الأخيرة، وسيتواجد في قلب وسط الميدان بارتي ورودريجو، أما الهجوم فسيتكون من الفرنسي جريزمان ونجم الملكي السابق ألفارو موراتا.

التشكيل | 4-4-2

يان أوبلاك
فيليبي لويس – دييجو جودين – خوسيه خيمينيز – سانتياجو أرياس
ساؤول نيجيز – رودري – توماس بارتي – آنخيل كوريا
ألفارو موراتا – أنطوان جريزمان

نتيجة بحث الصور عن موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم 9/2


الغيابات والتشكيل المتوقع لريال مدريد


سيفتقد ريال مدريد في الديربي ضد أتلتيكو مدريد لخدمات أكثر من لاعب بداعي الإصابة، أولهم إيسكو الذي لم يتعافى بعد، وماركوس يورينتي الذي تعرض للإصابة في الكلاسيكو ضد برشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وكذلك المدافع خيسوس فاييخو.

سيعود كورتوا لحراسة عرين الملكي أمام فريقه السابق بعد الاعتماد على نافاس في اللقاء الأخير ضد البلاوجرانا، وسيعتمد سولاري على كاسيميرو كمحور في وسط الميدان بدلاً من الإسباني الذي تعرض للإصابة، وسيتواجد على يمينه لوكاس مودريتش وعلى يساره توني كروس، أما الهجوم فسيتكون من الثلاثي فينيسيوس وفاسكيز وبنزيمه.

التشكيل | 4-3-3

تيبو كورتوا
مارسيلو – سيرخيو راموس – رافائيل فاران – داني كارباخال
توني كروس – كاسيميرو – لوك مودريتش
فينيسيوس جونيور – كريم بنزيمه – لوكاس فاسكيز
المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة العبير الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.