مباراة الاهلي والحزم اليوم الخميس 7 / 2 / 2019 والقنوات الناقلة بالدوري السعودي

أخر تحديث : الخميس 7 فبراير 2019 - 10:15 مساءً
مباراة الاهلي والحزم اليوم الخميس 7 / 2 / 2019 والقنوات الناقلة بالدوري السعودي
يخوض فريق أهلي جدة مباراة قوية ضد الحزم مساء اليوم الخميس ويأتي ذلك في إطار المباراة التي ستجمعهما ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويلتقي فريق الأهلي مع الحزم على ملعب الملك عبدالله وذلك اليوم الخميس في تمام الساعة 7:15 بتوقيت مدينة القاهرة و8:15 بتوقيت مكة المكرمة.
وستكون مباراة الأهلي والحزم في الدوري السعودي مذاعة عبر قناتي السعودية الرياضية 1 HD ودوري بلس 1 HD بصوت المعلقين؛ بلال علام وماجد سعود.
ويحتل فريق أهلي جدة حالياً المركز الرابع في جدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي برصيد 33 نقطة بينما الحزم بالمركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة.
ويسعى فريق أهلي جدة لتخطي عقبة الحزم وذلك بعد إقالة المدرب بابلو جويدي عقب الفوز في المباراة الماضية على الباطن بهدفين مقابل هدف.
وتقترب إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالله بترجي من توقيع عقد مع الأوروجوياني خورخي فوساتي لتدريب الفريق الأول بدلا من جويدي.

وتقام مباراة الاهلي والحزم على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في تمام الساعة 20.15 بتوقيت مكة المكرمة.

وستقوم قنوات الرياضية السعودي، وقنوات دوري بلس ببث لقاء الأهلي والحزم ضمن الجولة التاسعة عشر من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان 2018-2019.

المباراة اليوم لن تكون سهلة على الفريق الأهلاوي خاصةً وأنها خارج قواعده، بالإضافة إلى فوز الحزم في المباراة الأخيرة على الفيصلي بهدفين مقابل هدف بعد أن كان الأخير متقدماً في النتيجة.

ولم يذُق الحزم طعم الخسارة طوال الثلاث مباريات الماضية، كما أنه يتواجد في المركز 12 برصيد 19 نقطة، وهو الفريق الوحيد الذي فاز على الهلال في الدور الأول من مسابقة دوري المحترفين.

لذلك فالمهمة صعبة على الفريق الأهلاوي المطالب بالفوز من أجل الاستمرار في مطاردة نادي الشباب والتفوق عليه عبر الوصول للمركز الثالث مؤقتاً في انتظار لقاء الليث مع الفتح.

النادي الأهلي يتواجد في المركز الرابع برصيد 33 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الشباب الذي يحتل المركز الثالث.

تُلعب اليوم أيضاً مباراة أخرى في الدوري ستكون بين ناديي أحد والفيصلي في تمام الساعة 6:50 مساءاً وستكون مذاعة على قناتي KSA Sports 2 وDawri Plus 2 HD بالإضافة إلى تطبيق دوري بلس على الهواتف الذكية وجوي TV.

ويدخل نادي أحد المباراة منتشياً بفوزه الأخير على نادي الاتفاق، إلا أنه يحتل المركز الأخير برصيد 9 نقاط ولابد له من تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على الخروج من مأزقه الحالي، أما الفيصلي فيدخل المباراة جريحاً بعد خسارته من الحزم اللقاء الماضي، ويتواجد عنابي سدير في المركز الثامن برصيد 24 نقطة، وذلك بعد التعرض لهزيمتين متتاليتين.

وقد تخطى الراقي فريق الباطن بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وبهذا الانتصار رفع الفريق رصيده للنطقة 33 واحتفظ بمكانه في المركز الرابع متساويًا بالنقاط مع فريق الشباب صاحب المركز الثالث، فمنذ انطلاقة الموسم استطاع أن يحقق الانتصار في 10 مباريات، وتعادل في ثلاث، وتلقى خمس هزائم.


يعيش فريق الحزم أيامًا لا يُحسد عليها حتى الآن في الدوري السعودي، ويحتل الفريق حاليًا المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة خلف الباطن الذي يحتل المركز الثاني عشر، وكانت آخر مباريات الفريق في الدوري أمام الوحدة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهم، فحتى الآن خاض الفريق 17 مباراة، حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في سبع وخسر مثلهم.

موعد مباراة الاهلي والحزم في كاس محمد بن سلمان السعودي


موعد مباراة الأهلي ضد الحزم والقنوات الناقلة


المباراة الملعب الموعد القنوات الناقلة
الحزم – الأهلي مدينة الملك عبد الله الرياضية  الخميس 7 فبراير 2019،
2 جمادى الآخرة 1440 هجريًا،
19:15 بتوقيت مصر، 20:15 بتوقيت السعودية
KSA SPORT
موعد مباراة الأهلي السعودي القادمة

الغيابات والتشكيل المتوقع للأهلي


سيتواصل غياب المدافع الدولي معتز هوساوي أمام الحزم بداعي الإصابة، ولن يفتقد الراقي أي لاعب آخر بسسب الإصابة أو الإيقاف.

سيبدأ جويدي بطريقته المعتادة منذ بداية الموسم، وسيدفع بالثنائي باولو دياز ومحمد آل فتيل في مركز قلب الدفاع، وسيتواجد أمامهم الثلاثي، خواردو، دي سوزا، المقهوي، وفي خط الهجوم سيتواجد الثنائي عمر السومة، دجانيني تفاريس.

التشكيل | 4-3-1-2

محمد العويس
محمد عبد الشافي – باولو دياز – محمد آل فتيل – سعيد المولد
خواردو – جوزيف دي سوزا – حسين المقهوي
عبد الرحمن غريب
دجانيني تفاريس – عمر السومة


الغيابات والتشكيل المتوقع للحزم


لن يغيب عن الحزم أي لاعب للإصابة أو الإيقاف في اللقاء ضد الأهلي، وسيكون الفريق كامل العديد وجميع الخيارات متاحة أمام المدرب دانييل إسايلا.

سيبدأ المدرب صاحب الـ40 عامًا المباراة بنفس طريقته وتشكيلته المعتادة، وسيتواجد عسله في حراسة المرمى، وسيتكون الدفاع من الرباعي البركة، القشطة، أليماو وبخيت، ويكون ثنائي الوسط هما موراليو والعايف، وسيكون المهاجم هو الصيعري وخلفه الثلاثي باجوي، رودولفو وقلفا.

مليك عسله
خالد البركة – سيف القشطة – أليماو – مسعود بخيت
موراليو – فارس العياف
جون باجوي – رودولفو – يوسف قلفا
محمد الصيعري
المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة العبير الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.