مباراة النصر ضد القادسية اليوم 6 -2 – 2019 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

أخر تحديث : الخميس 7 فبراير 2019 - 9:34 مساءً
مباراة النصر ضد القادسية اليوم 6 -2 – 2019 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يصطدم فريقا النصر والقادسية، مساء اليوم الأربعاء، في إطار مباريات الجولة الـ 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

النصر يدخل اللقاء طامحًا في العودة لسكة الانتصارات عبر بوابة الضيف، عقب خسارته في الجولة الماضية أمام التعاون 1 / 3 وتقليص الفارق بينه وغريمه التقليدي الهلال (متصدر الدوري)، إلى ثلاث نقاط، حيث يملك النصر (الوصيف) 37 نقطة.

بينما يأتي القادسية في المركز التاسع بـ23 نقطة، ويأمل خطف نقاط اللقاء أو العودة بنقطة ثمينة من أصحاب الأرض والجمهور.

ويبحث القادسية عن مواصلة انطلاقته عقب فوزه الثمين على الفيحاء بثنائية نظيفة، في المرحلة الماضية، والذي يُعد السابع له هذا الموسم.

وستكون المباراة رقم 13 بين الفريقين في تاريخ مواجهاتهما في دوري المحترفين منذ انطلاقته عام 2008.

وتميل كفة المباريات السابقة، بحسب موقع إحصاءات الدوري السعودي للمحترفين، لصالح الفريق النصراوي، إذ نجح في تحقيق الانتصار سبع مرات، آخرها بثلاثية نظيفة، حملت توقيع النيجيري أحمد موسى، فيما فاز القادسية في ثلاث مباريات، وانتهت ثلاث أخرى بالتعادل بين الفريقين.

ويبرز محمد السهلاوي، مهاجم النصر، في قائمة هدافي مباريات الفريقين بتسجيله ثمانية أهداف، بينما يعد النيجيري ستانلي أوهاويتشي، مهاجم القادسية السابق، الأكثر تسجيلًا في المرمى النصراوي بهدفين.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والربع بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناتي KSA SPORT، ودوري بلس،

محمود جمال

يفتح ملعب الملك فهد أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين النصر والقادسية، وذلك يوم الأربعاء القادم 6 فبراير 2019، الموافق 1  جمادى الآخرة 1440 هجريًا، في إطار منافسات الجولة الـ19 من الدوري السعودي للمحترفين 2018-19.

تلقى العالمي الخسارة الثالثة له هذا الموسم على يد فريق التعاون بثلاثة مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الإثنين على ملعب بريدة، وبهذه الخسارة تجمد رصيد الفريق عند النقطة 37 وبفارق ثلاث نقاط فقط عن الهلال المتصدر حاليًا جدول الترتيب والذي تبقى له مباراة أمام الفتح في نفس الجولة.، فبعد أن خاض الفريق 18 مباراة في الدوري، حقق الفوز 11، وتعادل في أربع وتلقى ثلاث هزائم.

يقدم القادسية موسمًا غير مقنع حتى الآن في الدوري السعودي، ويحتل الفريق حاليًا المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة خلف الفيصلي الذي يحتل المركز الثامن، وكانت آخر مباريات الفريق في الدوري الفيحاء وحققوا الفوز في هذا اللقاء بهدفين دون رد، فحتى الآن خاض الفريق 18 مباراة، حقق الفوز في سبع مباريات وتعادل في إثنين وخسر في تسع مواجهات.

موعد مباراة النصر ضد القادسية والقنوات الناقلة

المباراة الملعب الموعد القنوات الناقلة
النصر – القادسية استاد الملك فهد  الأربعاء 6 فبراير 2019،
1 جمادى الآخرة 1440 هجريًا،
19:15 بتوقيت مصر، 20:15 بتوقيت السعودية
KSA SPORT

الغيابات والتشكيل المتوقع النصر

لن يفتقد العالمي أي لاعب بداعي الإصابة أو الإيقاف في هذا اللقاء، وسيكون الفريق كامل العدد في المباراة أمام القادسية.

View image on Twitter

أنهت إدارة نادي ⁧#النصر⁩ رسمياً التوقيع مع نجم المنتخب السعودي ونادي الشباب الكابتن عبدالله الخيبري بعقد يمتد لثلاث سنوات .
كما أنهت إدارة النادي إجراءات شراء المدة المتبقية من عقده مع نادي الشباب ليتمكن النادي بذلك من تسجيله رسمياً في كشوفات الفريق .
#عبدالله_الخيبري_عالمي

لن يغير المدرب روي فيتوريا طريقته المعتاد عليها منذ توليه المهمة، وسيدفع براموس وأوفيني في مركز قلب الدفاع، بينما سيعتمد على عبد الرزاق حمد الله في خط الهجوم، وخلفه الثلاثي أحمد موسي، يحيى الشهري، نور الدين أمرابط. 

التشكيل | 4-2-3-1

براد جونز
جوليانو فيكتور – كريستيان راموس – برونو أوفيني – سلطان الغنام
حمد آل منصور – بيتروس
أحمد موسى – يحيى الشهري – نور الدين أمرابط
عبد الرزاق حمد الله

الغيابات والتشكيل المتوقع للقادسية

لن يغيب عن القادسية أي لاعب للإصابة أو الإيقاف في المباراة ضد النصر، وستكون جميع الأرواق متاحة أمام المدرب إيفايلو بيتيفا لخوض هذا اللقاء الصعب.

View image on Twitter

سيبدأ المدرب البلغاري بنفس الطريقة الذي اعتاد عليها مع الفريق في الدوري السعودي، وسيدفع بالثنائي ويليامز، فواز فلاتة في قلب الدفاع، وسيتولى قيادة خط هجوم الفريق جورجي سيلفا ومن خلفه الثنائي بيسمارك، إيلتون جوزيه.

التشكيل | 4-3-2-1

جاك دنكان
إبراهيم الشعيل – ريس ويليامز – فواز فلاتة – مختار بلخيتر
شايع شراحيلي – محمد فتاو – نايف هزازي
بيسمارك فيريرا – إيلتون جوزيه
جورجي سيلفا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر وتحت قيادة المدرب روي فيتوريا لخوض مباراة النصر ضد القادسية اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وقبل إقامة مباراة النصر ضد القادسية أبدى النادي النصراوي غضبه الشديد بسبب القرار المتأخر من قبل لجنة الانضباط والأخلاق بمعاقبة اللاعب سلطان الغنام وإيقافه لمباراتين بعد ارتكابه مخالفة قوية في لقاء التعاون بالجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري.وفي ظل حالة القلق والتوتر والتي يعيشها العالمي في الفترة الأخيرة بعد إيقاف سعود آل سويلم رئيس النصر وتغريمه مليون ريال لهجومه على اتحاد القدم ولجانه، بجانب قرار الانضباط المتأخر بإيقاف اللاعب سلطان الغنام، أصبح الفوز في مباراة النصر ضد القادسية شيئًا مهمًا ومطلوبًا لتخفيف حدة التوتر الموجودة في النادي النصراوي حاليًا.

الفوز يهدئ الأوضاع

وسيقاتل نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي العالمي للفوز في مباراة النصر ضد القادسية وتحقيق النقاط الثلاث للرد على الخسارة المفاجئة من نادي التعاون بثلاثية مقابل هدف في الجولة الثامنة عشرة.

وإذا أراد العالمي إحياء آماله في المنافسة على بطولة الدوري مع نادي الهلال فسيكون إلزاميًا للاعبي أصفر العاصمة الفوز في لقاء النصر ضد القادسية.

وسيحتضن ملعب الأمير فيصل بن فهد ” الملز” في الرياض مباراة النصر ضد القادسية والتي تبدأ في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت المملكة.

ويستطيع اللاعب سلطان الغنام المشاركة مع العالمي في لقاء النصر ضد القادسية بعد رفع الإيقاف مؤقتًا عنه من قبل لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وقبل إقامة مباراة النصر ضد القادسية، نجح القادسية في الفوز بالجولة الثامنة عشرة على حساب نادي الفيحاء بنتيجة هدفين دون رد.

يحتل النصر المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، بينما يحتل نادي القادسية المركز التاسع برصيد 23 نقطة.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم عدلت بعض مواعيد مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد جاهزية أرضية ملعب الملز كان من ضمنها موعد مباراة النصر ضد القادسية.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة العبير الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.