مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا الأربعاء 6/2/2019 والقنوات الناقلة

أخر تحديث : الخميس 7 فبراير 2019 - 1:05 صباحًا
مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا الأربعاء 6/2/2019 والقنوات الناقلة

مباراة برشلونة وريال مدريد، يستعد فريق برشلونة حامل اللقب في المواسم الأربعة الماضية لملاقاة ضيفه وغريمه التقليدي فريق ريال مدريد في مساء يوم الأربعاء الموافق 6 فبراير 2019 على ملعب الكامب نو في إقليم كتالونيا على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباريات الذهاب في إطار الدور نصف النهائي في مسابقة كأس ملك إسبانيا 2018 / 2019 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإسبانية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق نادي برشلونة وأيضاً عشاق نادي ريال مدريد، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة برشلونة وريال مدريد، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد.

وبناءً على ذلك سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة برشلونة وريال مدريد، إضافة إلى التشكيل المتوقع لكلاً من برشلونة وريال مدريد في هذه المباراة الهامة في مسابقة كأس ملك إسبانيا.

نتيجة بحث الصور عن موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم التشكيل والقنوات الناقلة

سوف تكون مباراة برشلونة وريال مدريد منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة، فيما سيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة برشلونة وريال مدريد منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، بينما سيكون المعلق القطري يوسف سيف هو معلق المباراة.

وإضافة إلى ذلك سوف تكون مباراة برشلونة وريال مدريد منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية، كما ستكون مباراة برشلونة وريال مدريد منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD13 المشفرة باللغة الفرنسية، وأخيراً سوف تكون مباراة برشلونة وريال مدريد منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD15 المشفرة باللغة الإسبانية.

صورة ذات صلة

ولكن وضعية فريق ريال مدريد تغيرت تماماً عن تلك الفترة في الدور الأول، مما يُحتم على فريق برشلونة ضرورة احترام غريمه التقليدي فريق ريال مدريد بأفضل طريقة ممكنة من أجل تفادي أي نتيجة غير مرغوب فيها في مباراة كلاسيكو الأرض.

وقبل ذلك يجب الإشارة أولاً إلى أن فريق برشلونة لا يبدو في حالة مثالية للغاية قبل مباراة كلاسيكو الأرض أمام غريمه التقليدي فريق ريال مدريد، وخاصة بعدما سقط الفريق الكتالوني في فخ التعادل في آخر مباراة له بمسابقة الدوري الإسباني أمام ضيفه فريق فالنسيا.

صورة ذات صلة

ومن المؤكد أن الفترة القادمة المتبقية من عمر الموسم الحالي سوف تكون شاقة للغاية على فريق برشلونة، علماً بأن فريق برشلونة سوف يتحدد مصير موسمه بنسبة كبيرة في شهر فبراير الحالي، وذلك نظراً لحجم التحديات التي تنتظر الفريق الكتالوني على كافة المستويات المحلية أو حتى القارية.

ويبقى الهاجس الأكبر لكل عشاق النادي الكتالوني في الوقت الحالي هو موقف الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي من المشاركة في مباراة كلاسيكو الأرض، وخاصة بعد الألم الذي شعر به في المباراة الماضية أمام فريق فالنسيا، مما جعل مشاركته في مباراة كلاسيكو الأرض أمراً غير وارداً بنسبة كبيرة.

نتيجة بحث الصور عن موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم التشكيل والقنوات الناقلة

ويدخل فريق ريال مدريد غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام مضيفه وغريمه التقليدي فريق برشلونة في مسابقة كأس ملك إسبانيا، وهو عازماً على تحقيق أفضل نتيجة إيجابية ممكنة خارج أرضه، وذلك حتى يقترب من التأهل بشكل رسمي إلى المباراة النهائية قبل موعد مباراة الإياب على أرضه ووسط جماهيره.

وبات فريق ريال مدريد يعيش في الوقت الراهن حالة مثالية للغاية سواء على صعيد النتائج أو خاصة على صعيد المستوى الفني على أرض الملعب، مما جعل الجميع يُرشح فريق ريال مدريد من أجل المنافسة بكل قوة على جميع الألقاب في الموسم الحالي.

ولعل ما يُعزز أكثر من حظوظ فريق ريال مدريد في الفترة القادمة المتبقية من عمر الموسم، أن جميع الإصابات التي عانى منها الفريق الملكي في الدور الأول من الموسم الحالي قد تعافت بشكل كامل في الأسابيع القليلة الماضية وتحديداً منذ مطلع العام الحالي 2019، مما يُعطي فريق ريال مدريد دافعاً قوياً للغاية في بقية مشواره في الموسم الحالي.

نتيجة بحث الصور عن موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم التشكيل والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء المعمورة نسخة جديدة من الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد يوم الأربعاء القادم 6 فبراير 2019 ميلادياً، الموافق 1 جمادى الآخرة 1440 هجرياً، وذلك في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وسيستضيف المواجهة الأولى استاد كامب نو معقل الكتلان.

وصل البلاوجرانا لهذا الدور بعد أن تخطى كولتورال ليونيسا في دور الـ32 بمجموع نتائج (5-1) بعد أن فاز ذهاباً بهدفٍ نظيف وإياباً بأربعة لهدف، ثم انتصر على ليفانتي بأربعة أهدافٍ لهدفين في مجموع مباراتي دور الـ16، أما ربع النهائي فقد واجه فيه إشبيلية الذي فاز ذهاباً بثنائيةٍ نظيفة، لكن زملاء ميسي سحقوهم إياباً بستة أهدافٍ لهدف.

كان ريال مدريد قد تخطى ميليا في دور الـ32 بعشرة أهدافٍ لهدف كمجموع لمباراتي الذهاب والإياب، ثم انتصر على ليجانيس بنتيجة (3-1) في دور الـ16، أما مواجهة ربع النهائي فكانت ضد جيرونا وانتصر الملكي بلقائي الذهاب والإياب بمجموع نتائج (7-3).

نتيجة بحث الصور عن موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم التشكيل والقنوات الناقلة


موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد والقنوات الناقلة


المباراة الملعب الموعد الحكم القنوات الناقلة
برشلونة – ريال مدريد كامب نو الأربعاء 6 فبراير 2019 ميلادياً،
1 جمادى الآخرة 1440 هجرياً،
22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية
أنطونيو لاهوز beIN SPORTS HD 3

صورة ذات صلة


الغيابات والتشكيل المتوقع لبرشلونة


تعرض ليونيا ميسي لإصابةٍ في لقاء برشلونة الأخير في الدوري الإسباني ضد فالنسيا، وخرجت تقارير تُفيد أنه لن يلحق بمباراة الكلاسيكو الأولى في الكامب نو، لكنه في النهاية دخل في القائمة المستدعاة للمباراة ضد ريال مدريد، لكن لا توجد تأكيدات عن مشاركته بشكلٍ أساسي، وشهدت القائمة أيضاً غياب عثمان ديمبيلي لعدم جاهزيته 100%، والثلاثي المصاب رافينيا وصامويل أومتيتي وياسبر سيليسين.

سيستعين فالفيردي بتشكيله الأساسي الذي اعتاد عليه الفريق منذ بداية الموسم، وسيواصل الاعتماد على لونجليه في قلب الدفاع بجانب بيكيه لتعويض الفرنسي المصاب، وفي حالة غياب البرغوث سيتم الدفع بمالكوم على الجانب الأيمن، أما كوتينيو فسيشارك كجناح أيسر لتعويض غياب الجناح الفرنسي الطائر، وبالطبع سيحرس العرين تير شتيجن لغياب الهولندي المُفضل في كأس ملك إسبانيا.

التشكيل | 4-3-3

مارك أندريه تير شتيجن
جوردي ألبا – كليمون لونجليه – جيرارد بيكيه – سيرجي روبيرتو
آرتور ميلو – سيرجيو بوسكيتس – إيفان راكيتيتش
فيليبي كوتينيو – لويس سواريز – ليونيل ميسي

نتيجة بحث الصور عن موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم التشكيل والقنوات الناقلة


الغيابات والتشكيل المتوقع لريال مدريد


تعرض كريم بنزيمه لكسر في إصبع يده اليمنى وخضع للجراحة، وأصبح قريباً جداً من المشاركة في الكلاسيكو ضد برشلونة لكن لا توجد تأكيدات بذلك، وعن بقية الغيابات سيفتقد الملكي لخيسوس فاييخو بداعي الإصابة.

لن يغير سولاري طريقته المعتادة في اللقاء ضد الكتلان في ذهاب كأس ملك إسبانيا، ومن المتوقع أن يبدأ جاريث بيل في مركز الجناح الأيسر بعد اكتمال جاهزيته، وسيتكون وسط الميدان من الثلاثي مودريتش وكاسيميرو وكروس، أما الدفاع فسيقوده راموس وبجانبه فاران وعلى يمينهما كارباخال وعلى يسارهما مارسيلو، ومن المتوقع أن يبدأ نافاس في حراسة المرمى بدلاً من كورتوا.

التشكيل | 4-3-3

كيلور نافاس
مارسيلو – سيرخيو راموس – رافائيل فاران – داني كارباخال
توني كروس – كاسيميرو – لوك مودريتش
جاريث بيل – كريم بنزيمه – لوكاس فاسكيز
المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة العبير الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.