هذا الموقع يخفيه عليك محترفوا الدروب شيبنج ! إكتشف الأمر المهم جدا الذي سيفيدك فيه

أخر تحديث : الإثنين 26 مارس 2018 - 6:53 مساءً
هذا الموقع يخفيه عليك محترفوا الدروب شيبنج ! إكتشف الأمر المهم جدا الذي سيفيدك فيه

في هذه التدوينة سنتكلم عن موقع مهم للغاية بالنسبة لأصحاب الدروب شبينج، خصوصا الأشخاص الذي يقومون به في Ebay، حيث أن الكثير من المبتدئين يجدون نفسهم في خسارة بعدها حققو أول مبيعة لهم. وذلك راجع أساسا إلى عدم الأخذ بعين الإعتبار الرسوم التي تفرضها عليك بايبال و Ebay ، لهذا سأعرفكم بموقع محتكر بين كبار المسوقين. و الذي سيساعدك على الخروج بربح و ليس بخسارة إن شاء الله .

الموقع يدعى finalfeecalc و هو موقع جد بسيط في التعامل، قم بالدخول إليه حيث ستجد رابطه في الأسفل، ثم قم بملء الخانة بما يناسب، من ثمن المنتج الحقيقي أي الذي ستشتريه به، الثمن الذي ستبيعه به، مصاريف الشحن، و غيرها.. كما  هو موضح في الصورة.

بعد الإنتهاء من ملء الخانات، ما عليك سوى النزول للاسفل، و ستحصل على قيمة صافي الربح. هناك كذلك في الموقع فرع لرسوم بايبال.
كما أشرت فإن هذا الموقع كذلك، يستخدمه البعض لمعرفة هامش الربح لذا المنافسين كما أنه يساعدك بطريقة غير مباشرة على معرفة المنتج المربح.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة العبير الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.