إليك هذا الموقع الرائع لإرسال ملفات كبيرة دون الحد من حجمها وبدون الحاجة إلى تسجيل الدخول فيه

أخر تحديث : الإثنين 26 مارس 2018 - 6:45 مساءً
إليك هذا الموقع الرائع لإرسال ملفات كبيرة دون الحد من حجمها وبدون الحاجة إلى تسجيل الدخول فيه

إذا كنت سوف تبحث في شبكة الإنترنت على خدمات لإرسال ملفات كبيرة على الانترنت، فإنك سوف تحصل على مجموعة متنوعة من البرامج والخدمات التي تقوم بهذه المهمة. ولكن قد يكون منها  يعمل على تحديد أنواع الملفات بالإضافة إلى الحد من عدد التحميلات غير أن الكثير من هذه الخدمات سوف تتطلب من القيام في عملية التسجيل بها لكي تتمكن من القيام في إستخدامها وغيرها من الأمور الأخرى التي قد تعتبر أمور تعجيزية للكثير من المستخدمين.

لذلك يا عزيزي القارئ في هذه التدوينة سوف نتطرق لخدمة رائعة و جديدة حيث أنها سوف تمكنك من القيام في تحميل مجموعة واسعة من الملفات دون أي الحد من حجم هذه الملفات كما أن مهمة هذه الخدمة هو القيام في نقل الملفات الكبيرة الحرة التي لا تتطلب القيام في أي عملية تسجيل.

إن هذه الخدمة تدعى بـ Quictransfer وهي عبارة عن خدمة مجانية لإرسال الملفات الكبيرة دون الحد من حجم هذه الملفات حيث أنه بمجرد زيارة الموقع سوف ترى منطقة خاصة للقيام في رفع الملف إلى السحابة الخاصة بالموقع. بعد ذلك، سوف تتلقى رابط خاص للقيام في مشاركة هذا الملف مع الآخرين. حيث أنه يمكنك القيام في مشاركة ملف واحد فقط في كل مرة ولكن لا يوجد حجم معين للملف الذي ترغب في مشاركته وفي الحقيقة هذا ما يميز هذه الخدمة الرائعة.

أيضاً من مميزات هذه الخدمة هو أنه يمكنك القيام في تعيين عدد مرات التحميل، والتي برأي الشخصي تعتبر ميزة رائعة جداً حيث أنه  باستخدام هذه الميزة، يمكنك تعيين الحد الأقصى لعدد المرات التي يمكن تنزيل الملفات فيها. بعد ذلك، يتم حذف الملفات تلقائياً من الموقع يمكنك أيضاً حماية الملف الخاص بك بكلمة مرور، وهي ميزة أخرى قد تلفت إنتباهك.

ليس هذا فقط بل يمكنك أيضاً التحقق من إحصائيات كل ملف قمت برفعه إلى هذا الموقع على سبيل المثال عدد المرات التي تم تحميل هذا الملف من قبل الآخرين بالإضافة إلى تاريخ تحميله والكثير من المزايا الأخرى ناهيك عن نظام الحماية الخاص بالموقع للحفاظ على الخصوصية.
رابط الدخول إلى موقع Quictransfer

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة العبير الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.