حساب المواطن الاحد 11 فبراير .. الدفعة الثالثة الأحد وهؤلاء مستحقوها

أخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2018 - 3:07 صباحًا
حساب المواطن الاحد 11 فبراير .. الدفعة الثالثة الأحد وهؤلاء مستحقوها

أفصح #حساب_المواطن عن تاريخ الدفعة الثالثة للمستحقين والمستفيدين من ذلك الحساب. وأزاد أنه سوف يتم إيداع الدفعة الثالثة لمستحقي العون يوم الاحد، وستشمل “من لم يطرأ عليهم تحويل من الدفعات الفائتة”.

وتحدث عبر حسابه المعترف به رسميا على موقع التواصل تويتر عشية يوم الجمعة: إنه سوف يتم إيداع الدفعة الثالثة لمستحقي العون من برنامج حساب الساكن، الاحد 11 شباط”.

كما ذكر أن الدفعة تشمل مستحقي العون في الدفعات الماضية، الذين لم يطرأ تحويل على حالتهم، وأيضاً المستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى 10 شهر يناير السالف.

إلى هذا، أصدر حساب المدني عبر تويتر رابطا يفسر تفاصيل الدفعة الثالثة.

كما مكن المستفيدين من الاطلاع على تفاصيل الدفعة عن طريق الدخول على حساباتهم في مدخل البرنامج واستعراض “خلاصة الدفعات المالية”، إذ تفسر وتوضح الخدمة عدد الدفعات والمبلغ الإجمالي لكل مستفيد، ويستطيع المستفيد علم مخصص الشهر القائم من خلال المبلغ الإجمالي للدفعات الثلاث مضاهاة مع ما دفع له في الشهرين الماضيين.

يقال أن برنامج حساب المدني كان أودع في العاشر من شهر يناير 2.1 مليار ريال في الحسابات المصرفية لمستحقي البرنامج في الدورة الثانية، وحصلت 800 ألف عائلة على مساندة تخطى 900 ريال.

وذكر هذا مدير البرنامج المهندس علي بن هادي راجحي، مشيرا إلى أن الأرقام أظهرت حصول 50% من الأسر والأفراد المستقلين على الاستحقاق التام بمعدل 935 ريالاً كمتوسط مساندة للعائلة الواحدة في ثاني دفعات الحساب التي شملت ما يقارب 3 ملايين عائلة وفرد منفصل و7.9 مليون مؤيد، بإجمالي 11 مليون مستفيد.

                        للفحص من هنا

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة العبير الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.